الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل.. طالع إجابات امتحان العربي أولي ثانوي 2024

طلاب
طلاب

تزايد البحث عن إجابات امتحان العربي أولي ثانوي 2024، وذلك بعد أن أداه طلاب الأول الثانوي اليوم في عدد من المحافظات والإدارات التعليمية، ضمن اختبارات نهاية العام الدراسي الحالي 2023/2024.
وينشر كشكول في التقرير التالي إجابات امتحان العربي أولي ثانوي 2024، وذلك ضمن الخدمات التي يقدمها الموقع للطلاب والطالبات والمعلمين وأولياء الأمور وجميع المهتمين بالمنظومة التعليمية في مصر، وليطمئن الطلاب على إجاباتهم.

وأدى  طلاب عدة محافظات اليوم الأربعاء امتحان عربي أولى ثانوي ترم ثاني 2024، وتم تداول بعض امتحانات أولى ثانوي في عدد من الإدارات.

ومع انطلاق امتحان اللغة العربية، حير سؤال حول مضاد كلمة أوفى طلاب الصف الأول الثانوي، إذ أن معنى كلمة أوفى "أتمّ" وقد جاء في اختيارات مضاد أوفى "أتم ـ أشمل - أبعد - أنقص" ما جعل الطلاب في حيرة.

وبعدما أثير حول مضاد الكلمة، تداول النشطاء عبر الفيسبوك، ما مفاده أن الاختيار الصحيح هو "أنقص"، كما جاء من أسئلة امتحان العجوزة موضوع تعبير عن: "يجب علينا ترشيد استهلاك المياه والكهرباء"، اكتب رؤيتك حول الموضوع السابق للحفاظ على خيرات الوطن في 10 أسطر، مراعيًا الأسس الفنية الكتابية وسلامة اللغة والأسلوب وعلامات الترقيم.
ويمكن الإطلاع على أسئلة امتحانات اللغة العربية للصف الأول الثانوي في عدد من الإدارات التعليمية من الصور التالية:

ويمكن مطالعة صور إجابات امتحان العربي أولي ثانوي 2024 من مطالعة الآتي: