الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

استعدادات وتفاصيل.. نتيجة الشهادة الإعدادية في المنوفية 2020

ارشيفية
ارشيفية

تواصل مديرية التربية والتعليم في المنوفية برئاسة أحمد السويد عقب إجازة عيد الفطر المبارك، استعداداتها لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي ٢٠١٩ / ٢٠٢٠.

تقدير المشروعات البحثية

وكانت لجان النظام والمراقبة، قد بدأت يوم ١٨ مايو الماضي في أعمال تقدير المشروعات البحثية المقدمة من الطلاب إلكترونيا على منصة "ادمودو" التعليمية المجانية أو يدويا إلى إدارة مدارسهم الإعدادية، وذلك تحت أشراف موجهي المواد المختلفة في مديرية التعليم.

رصد الدرجات

تقوم لجنة نظام والمراقبة بمديرية التعليم في محافظة المنوفية الشهادة الإعدادية عقب انتهاء إجازة عيد الفطر بإضافة درجات الفصل الدراسي الثاني كاملة، لمن حصل اجتازه مشروعه البحثي علي تقيم "اجتاز"، لما حصل عليه الطالب في الامتحانات التحريرية في الفصل الدراسي الأول.

وكشف مصادر "لكشكول"، أنه من المتوقع الانتهاء من رصد الدرجات لطلاب في مختلف الإدارات التعليمية خلال بداية الاسبوع القادم، بحيث تعلن النتائج خلال بداية الشهر يونيو القادم.


يهمك أيضاً:

تنبيه مهم للمعلمين المرشحين للترقي في قنا

الاختبار الإلكتروني للمعلمين عن بعد.. تفاصيل


يذكر أن وزارة التربية والتعليم قد استبدلت امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية في مختلف محافظات الجمهورية بتقديم مشروعات بحثية متعددة التخصصات، وذلك في إطار الإجراءات التي تطبقها الحكومة لحماية الطلاب من مخاطر الإصابة بجائحة فيروس "الكورونا" المستجد المعروف باسم كوفيد ١٩.