الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تعليم الوادى الجديد تتابع دخول طلاب الأول الثانوى منصة الإختبارات لمادة الكيمياء

كشكول

أكد صلاح مرغني وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادى الجديد، اليوم الأربعاء،  على مواصلة طلاب الصف الأول  الثانوى آداء تعليم الوادى الجديد مع آخر أيام الامتحانات الإليكترونية.

وأشار وكيل الوزارة إلى أن اليوم، يشهد آداء طلاب الصف الأول الثانوى الإمتحان بمادة الكيمياء لمدة ساعة ونصف بآخر ايام الامتحانات الإليكترونية للفصل الدراسي الثاني. 

و تابعت غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المديرية  والغرف الفرعية بالإدارات التعليمية الامتحانات والتى يتم عقدها على التابلت ومن المنزل او من خلال بعض الأجهزة من الهواتف المحمولة أو الكمبيوتر وفيما درسه الطالب في الفصل الدراسي الثاني حتى 15 مارس 2020 (بداية تعليق الدراسة) نظرا للظروف الإستثنائية التى تمر بها البلاد  وسيتم تصحيح الإختبار إلكترونيًا، وإرسال النتيجة  للطلاب.

وأكد مرغنى على الموعد المحدد لدخول طلاب المحافظة  الى منصة الإمتحانات من التاسعة صباحا وحتى الثانية عشر ظهرا، مشيدا بالتعاون المثمر من الجميع بالإدارات التعليمية المختلفة والمدارس التابعة لها  لمن اجل مصلحة ابنائنا الطلاب  وتلقى الإستفسارات والأسئلة على مدار اليوم والعمل على حلها على الفور.