الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

بالرقم القومي.. خطوات الحصول على كود الطالب لأبحاث التعليم الفني 2020

وزير التعليم
وزير التعليم

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن خطوات الحصول على كود الطالب لأبحاث التعليم الفني 2020 بطريقة بسيطة وسهلة يمكن لطلاب سنوات النقل بالتعليم الفنى بأنواعه "صناعي/زراعي/تجاري/ فندقي"، الحصول على كود الطالب لأبحاث التعليم الفني 2020 لعمل المشروع البحثي التطبيقي اللازم لتسليم البحث التطبيقي اللازم للانتقال للصف الأعلى.

الحصول على كود الطالب لأبحاث التعليم الفني 2020


وقامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني باللجوء لفكرة الأبحاث التطبيقية لطلاب سنوات النقل بالتعليم الفني، بسبب الظروف الاستثنائية الطارئة التي نمر بها البلاد لمواجهة فيروس كوفيلد19 المعروف إعلاميا باسم كورونا المستجد، وخاصة بعد استمرار تعليق الدراسة كإجراء احترازي لحماية الطلاب من الإصابة بالفيروس القاتل.

رابط الحصول على كود الطالب لأبحاث التعليم الفني 2020


ويمكن لطلاب التعليم الفني بأنواعه "صناعي /زراعي/تجاري/فندقي " الحصول الحصول على كود الطالب لأبحاث التعليم الفني 2020 من خلال الضغط علي الرابط التالي: هنا.

ويبدأ الطالب في كتابة  الكود الخاص به على غلاف البحث التطبيقي، بعد كتابته بخط اليد وتحويله إلى صيغة pdf من خلال جهاز Scanner.

طريقة تسليم البحث التطبيقي المطلوب من طلاب التعليم الفني


يبدأ طلاب التعليم الفني بعد كتابة البحث في محاولة معرفة طريقة تسليمه أو رفع  نسخة البحث بصيغة pdf  على منصة Edmodo، مع ضرورة الاحتفاظ  بالنسخة الورقية معه. 

اقرأ ايضا

الإعلان عن جدول الدبلومات الفنية 2020.. تبدأ 13 يونيو المقبل

التعليم تستعد لامتحانات نهاية العام للأول والثاني الثانوي على "التابلت"

استعلم الآن| كيفية الحصول على كود الطالب لعمل بحث وتقديمه للمدرسة والمعهد



حيث أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه في حالة تعذر رفع الطالب البحث وتسليمه على منصة Edmodo سيقوم الطالب بتصوير البحث، وتسليم أصل البحث للمدرسة والاحتفاظ بصورة البحث بعد ختمها بختم المدرسة من المسئول بالمدرسة.