الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

شيخ الأزهر يتفقد المستشفى التخصصي ويشيد بمستوى الخدمات

كشكول

تفقد فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، والدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، والدكتور طارق سلمان، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا، البحوث المشرف العام على قطاع المستشفيات، مستشفى جامعة الأزهر التخصصي بمدينة نصر.

وتأتي تلك الزيارة عقب افتتاح فضيلته لقسم  القلب والصدر بمستشفى سيد جلال الجامعى والذى تأسس بالجهود الذاتية بمبلغ 40 مليون جنيه، صباح اليوم، وفي إطار المتابعة اليومية لفضيلة الإمام الأكبر لقطاع المستشفيات بجامعة الأزهر باعتباره القطاع الأكبر الذي يقوم بدور كبير في خدمة المجتمع، للوقوف على حُسن سير العمل به، مشيدًا بأداء القائمين عليه، لما لمسه من تطور على أرض الواقع وتقديم خدمة طبية متميزة تليق بالمترددين عليها من المواطنين، وتقديم رعاية صحية فائقة للمرضى.
وشدد شيخ الأزهر خلال جولته التفقدية، أن قطاع المستشفيات بجامعة الأزهر ملتزم بتقديم أفضل خدمة طبية ورعاية صحية متميزة للمواطنين المترددين علي المستشفى.
وأشاد شيخ الأزهر بدور القطاع ومشاركته الإيجابية والفعَّالة في دعم المنظومة الصحية للدولة طبقا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بضرورة توفير خدمة طبية مناسبة للمواطنين في مختلف التخصصات الطبية ، وذلك من خلال المساهمة في المبادرات الرئاسية للقضاء على قوائم الانتظار، والتي تم من خلالها تم إجراء آلاف العمليات من  القسطرة قلبية بإشراف الدكتور ممدوح الطحان رئيس قسم القلب السابق، اضافة لعمليات أخرى بمختلف التخصصات.
حرص فضيلة شيخ الأزهر ورئيس الجامعة على الاطمئنان على المرضى، وزيارة بعض الحالات المحتجزة لتلقي العلاج بالمستشفى التخصصي، ليطمأن على حالتهم الصحية، ويستمع منهم إلى مستوى الخدمة المقدمة لهم من طاقم الأطباء والتمريض، موجهًا بتوفير كل أوجه الرعاية اللازمة لهم، ولجميع المترددين على المستشفى.