الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

"حلوان" تحصد الميدالية الذهبية والفضية ضمن بطولة الجامعات الـ 46

كشكول

شاركت جامعة حلوان برئاسة الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة، في نهائيات بطولة الجامعات المصرية الـ 46 دورة الشهيد الرفاعي للألعاب الجماعية للعام الجامعي 2018 / 2019، والتي نظمها الاتحاد الرياضي المصري للجامعات بالإسكندرية يومي 27، 28 أغسطس الحالي.

واستطاعت الجامعة الحصول على مراكز متقدمة عقب خوض سباقات تنافسية في ألعاب كرة "اليد، السلة، والطائرة"، إلى جانب خماسي كرة القدم طالبات.

فازت جامعة حلوان بالمركز الأول في لعبة كرة اليد طلبة لتحصد الميدالية الذهبية، وحصلت على المركز الأول في لعبة كرة اليد طالبات لتفوز بالميدالية الذهبية، وحصدت المركز الثاني في لعبة كرة الطائرة طلبه لتفوز بالميدالية الفضية، المركز الثانى في لعبة كرة القدم الخماسي طالبات لتحصد الميدالية الفضية، المركز الثالث في لعبة كرة السلة طلبه لتحصل على الميدالية البرونزية.

ومن جانبه، هنأ "نجم" الطلاب المشاركين بالبطولة عقب خوضهم مباريات حماسية قوية استطاعوا خلالها تحقيق الفوز وحصد مراكز متقدمة وميداليات ذهبية في تمثيل مشرف بالبطولة أظهر مواهب طلاب الجامعة، الذين أصبحوا بإنجازاتهم مثالا يحتذى به في ظل إيمان الجامعة والدولة بضرورة إطلاق إبداعات الشباب المصري وإبراز مواهبهم.