الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

اتفاقية تعاون بين صيدلة المنوفية ووحدة البحث العلمى

كشكول


عقدت وحدة البحث العلمي بمدرية الشئون الصحية بمحافظة المنوفية، اجتماعها الأول بكلية الصيدلة جامعة المنوفية وذلك لبحث أوجه التعاون مع الكلية في مجال البحث العلمى ومساعدة الباحثين ببرامج تدريبية في مجال البحث العلمى، وكذلك النشر في المجلات العلمية.

وذلك بحضور الدكتور هيثم ميمون وكيل كلية الصيدلة للدراسات العليا والبحوث، والدكتورة إيمان شريف رئيس وحدة البحث العلمي، والدكتورة عائشه جابر الأبيض منسق التدريب، وذلك تحت رعاية الدكتورة وفاء زهران عميدة كلية الصيدلة جامعة المنوفية، والدكتور نصيف حفناوى وكيل أول وزارة الصحة بالمنوفية.

وقد تم الاتفاق على أن يتم توقيع بروتوكول تعاون بين الطرفين يشمل برامج تدريبية وبحثية تخدم بدورها المنظومة الصحية بالمنشآت الصحية التابعة للمديرية بالتوازي مع توفير فرص تدريبية لطلبة كلية الصيدلة.

الجدير بالذكر أن صحة المنوفية لها السبق في إنشاء مثل هذه الوحدة والتى تتبع بدورها الإدارة المركزية للبحوث والتنمية الصحية بقطاع التدريب والبحوث بالوزارة، وحدة البحث العلمي هى قسم تابع لإدارة التدريب والمعاهد والبعثات والمنح بقيادة الدكتور إيهاب بندارى كلية الصيدلة جامعة المنوفية.