الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

الأول على الثانوية الأزهرية أدبي: لا أملك فيس بوك وتليفونى "بزرارير"

كشكول


قال الطالب محمد السيد خليل محمد المتولى، الأول على القسم الأدبى بالثانوية الأزهرية، إن مكالمة الأمام الأكبر له الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، شرف كبير له وأنه يشعر بالفخر تجاه والده وأهله الذين شعروا بالفخر لسماع حديث الأمام الأكبر.
وقال الطالب فى حديثه لـ"كشكول"، أننى كنت أذاكر ساعتين أو ثلاثة أو عشرة فى اليوم كل يوم حسب حاجة الدراسة، كما أن المعهد قدم لى خدمات كبيرة فالمعلمون لا يشعرونا بأننا إلى حاجة لدروس خصوصية، مما يجعلنا أكثر تركيزًا فى العمل العام بالمعهد ولا نلتفت إلى الخارج.
أما عن طموح الطالب، قال أنا الآن لا أفكر فى أى كلية سأجلس مع الكبار فى القرية وتنناقش حول الكلية الأنسب لى ولا اهتم بشكل أو اسم الكلية، كل ما يهمنى فقط هو التتويج بالنجاح فى النهاية.

وحكى الطالب لـ"كشكول" قصة طريفة قال فيها:أنا لا أملك فيس بوك وتليفونى بزرارير".

وأجرى الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، اليوم السبت، اتصالات هاتفية بالطلاب أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية من الشعب المختلفة (شعبة إسلامية، علمي، أدبي)، هنأهم فيها بنجاحهم وتفوقهم، متمنيًا لهم ولجميع طلاب الأزهر مزيدًا من التقدم والنجاح.

وحرص فضيلته على الاتصال بالطلاب خلال وجوده في ألمانيا لتلقي العلاج، وتهنئة الطلاب الأوائل ومشاركتهم الفرحة بتميزهم، وأشاد فضيلته بتفوق هؤلاء الطلاب وما بذلوه من جهد حتى يصلوا لهذا المستوى، كما حرص فضيلته على التواصل مع أولياء أمور الطلاب وشكرهم على ما قدموه لأبنائهم من جهد ودعم ودعاء وطمأنينة، مؤكدًا فضيلته أن الأسرة هي سر التفوق والنجاح لكل طالب.