الأربعاء 24 يونيو 2026 الموافق 09 محرم 1448
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

مدير تعليم بني سويف يوجه بتحليل نتائج الامتحانات ومتابعة تنفيذ البرنامج العلاجي

كشكول

عقد الدكتور محمود الفولي وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف لقاءً مع موجهي عموم المواد الدراسية، لمناقشة نتائج الامتحانات وآليات تطوير الأداء التعليمي، في إطار الاستعداد للعام الدراسي الجديد والارتقاء بالعملية التعليمية.

وأكد وكيل الوزارة على أهمية إجراء تحليل دقيق لنتائج الامتحانات على مستوى الإدارات التعليمية والمدارس، للوقوف على نقاط القوة والضعف والاستفادة منها في وضع الخطط المناسبة لتحسين مستوى التحصيل الدراسي لدى الطلاب.

كما وجه بمتابعة تنفيذ البرامج العلاجية المقدمة للطلاب، والتأكد من تحقيقها للأهداف المرجوة، مع إعداد تقارير دورية لقياس مدى الاستفادة منها، بما يسهم في رفع المستوى التعليمي وتحسين نواتج التعلم.

جاء ذلك بحضور الأستاذ محمد بدر وكيل المديرية، والدكتور هاني رجائي مدير عام التعليم العام، حيث تم التأكيد على ضرورة تكثيف المتابعة الميدانية وتقديم الدعم الفني المستمر للمدارس، بما يحقق جودة العملية التعليمية ويعزز من أداء الطلاب خلال المرحلة المقبلة.