نقيب المعلمين يشارك فى مؤتمر "أجريتك 2026" للزراعة الذكية والخضراء
شارك خلف الزناتي، نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، في الجلسة الافتتاحية الملتقى والعرض الدولى للزراعة الذكية والخضراء " أجريتك 2026، والذي يقام بفندق موڤنبيك بمدينة 6 أكتوبر، بمحافظة الجيزة.
نقيب المعلمين يشارك فى مؤتمر "أجريتك 2026" للزراعة الذكية والخضراء
وافتتح المؤتمر الدكتور على شمس الدين رئيس جامعة بنها الأسبق ورئيس اللجنة المنظمة لـ" أجريتك 2026"، بحضور الدكتور سيد خليفة نقيب الزراعيين، والسفير هشام بدر المنسق الوطنى للمبادرة الوطنية للمشاريع الخضراء الذكية، والدكتور مجدى حسن رئيس نقابة الأطباء البيطريين المصريين، وعددًا من قيادات العمل الزراعي والتقني،والتعليم الزراعي المتطور، وممثلين عن القطاع الأكاديمي والشركات الناشئة ورواد الأعمال، المهتمين بتطبيقات الزراعة الذكية والتحول الرقمي في المجالات الزراعية المختلفة.
كما شارك نقيب المعلمين فى جولة تفقدية، على هامش المؤتمر، داخل معرض المنتجات الزراعية التى يتم استنباطها بأحدث الوسائل التكنولوجية والذكية.