السبت 13 يوليه 2024 الموافق 07 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2024 الترم الثاني

طلاب الشهادة الإعدادية
طلاب الشهادة الإعدادية

نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 تعد من الموضوعات التي تشغل طلاب الصف الثالث الإعدادي في محافظة الغربية خلال الفترة الحالية.


نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2024 الترم الثاني

وتساءل طلاب الصف الثالث الإعدادي عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2024 الترم الثاني، وذلك لمعرفة الطريقة التي يمكن من خلالها الحصول على درجاتهم في امتحانات الشهادة الإعدادية.

 

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2024 الترم الثاني

وعن موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2024 الترم الثاني، فمن المقرر أن تستمر أعمال تصحيح الامتحانات حتى انتهاء أعمال الكنترول خلال أسبوعين او أقل، ويتم اعتمادها من محافظ الغربية وتعلن بعدها نتيجة الشهادة الإعدادية.

وحسب مديرية التربية والتعليم بالغربية سيتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2024 الترم الثاني من الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، يوم الأحد على الأكثر، ويتم إعلانها في نفس اليوم أو اليوم التالي في أسوا تقدير.


رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2024 الترم الثاني

ويمكن للطلاب وأولياء الأمور الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2024 الترم الثاني بالدخول على موقع المديرية التعليمية لمحافظة الغربية من (هنا) واختيار المرحلة التعليمية، واختيار نتيجة الصف الثالث الإعدادي، واختيار الفصل الدراسي الثاني، أول الدخول على صفحة المديرية التعليمية لمحافظة الغربية من (هنا).


اقرأ أيضًا 

موعد تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة| خطوات الاستعلام إلكترونيا