الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

توضيح من محافظة الجيزة بشأن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024

طلاب الشهادة الإعدادية
طلاب الشهادة الإعدادية

أكدت محافظة الجيزة، أنه فور اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الفصل الدراسي الثاني، فإنه سيتم الإعلان عنها من خلال الروابط الرسمية لمحافظة الجيزة.

 

توضيح من محافظة الجيزة بشأن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024

وأضافت "الجيزة"، أن طرق الحصول على الشهادة الإعدادية 2024، تكون من خلال القنوات الرسمية للمحافظة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، سواء عبر صفحة اليوتيوب، أو الواتس آب، أو الانستجرام، أو فيسبوك.

 

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 الجيزة

وعن موعد نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الجيزة الترم الثاني 2024، فمن المتوقع إعلان تلك النتيجة الأيام المقبلة، خاصة أن وزارة التربية والتعليم وجهت بالعمل على تصحيح الامتحانات ورصد الدرجات أول بأول، وبمجرد انتهاء الإدارات التعليمية في محافظة الجيزة من التصحيح، سيم اعتماد النتيجة من المحافظة اللواء أحمد راشد.

 

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 في الجيزة

وهناك عدد من الطرق التي يمكن الاعتماد عليها من أجل الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الجيزة الترم الثاني 2024 بشكل إلكتروني وهي:

  • يمكن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 في الجيزة من خلال صفحات المدارس الرسمية بموقع فيس بوك حيث يتم إتاحتها بالاسم ورقم الجلوس معا، ويراعى سداد المصروفات الدراسية للمدرسة حتى لا يتم حجب النتيجة عن الطالب.
  • يمكن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 في الجيزة من خلال الدخول على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالجيزة من (هنـا).
  • يمكن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 في الجيزة من خلال الموقع الرسمي للإدارة التعليمية التابع لها الطالب داخل محافظة الجيزة.

قد يهمك: