الأربعاء 19 يونيو 2024 الموافق 13 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل| 5 قرارات من "التعليم" بشأن دخول لجان امتحانات الثانوية العامة 2024

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن عدد من التعليمات الهامة بشأن دخول الطلاب للجان امتحانات الثانوية العامة للعام الحالي 2023 - 2024.

 

توضيح من "التعليم" بشأن دخول لجان امتحانات الثانوية العامة 2024

وفيما يلي يقدم "كشكول" أبرز التعليمات الخاصة بدخول لجان امتحانات الثانوية العامة 2024، وفقا لما تم الإعلان عنه من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني:

 

  • سيتم السماح للطلاب الدخول لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 قبل مواعيد بدء الامتحانات الأصلية بـ 10 دقائق فقط.
  • يتم إتاحة دخول الطلاب اللجان قبل موعد البدء بـ 10 دقائق، لإتاحة وقت كافي للطلاب بتسجيل بياناتهم على أوراق البابل شيت وتظليل أرقام الجلوس، حتى لا يأخذ هذا الأمر وقت من وقت امتحانات الثانوية العامة 2024 الفعلي.
  • سيتم تسليم الطلاب أوراق أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024 في وقته المحدد في تمام الساعة التاسعة صباحًا، ويتم تسليم أوراق أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024 وأوراق الإجابة في الوقت المحدد حسب طبيعة كل مادة.
  • ضرورة استخدام العصا الإلكترونية لتفتيش الطلاب وذلك عند دخول الطالب من باب المدرسة، ومرة آخرى عند دخول الطلاب للجان امتحانات الثانوية العامة، ومرة أخيرة بعد مرور ربع ساعة من الوقت الأصلي لأداء امتحانات الثانوية العامة 2024.
  • على الطلاب والمراقبين والملاحظين بعدم حيازة الهاتف المحمول، ويجب تسليمه على باب اللجنة وحيازة الهاتف المحمول داخل لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 يعتبر مخالف للقوانين حتى ولو كان مغلقًا.

قد يهمك: