الخميس 13 يونيو 2024 الموافق 07 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية بالمنوفية.. إقالة مدير إدارة أشمون التعليمية

طلاب الشهادة الإعدادية
طلاب الشهادة الإعدادية

أعلن محمود الفولي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، عن تكليف ممدوح الجابري، مديرا جديدا لإدارة أشمون التعليمية، على خلفية ادعاء تسريب امتحان العلوم للشهادة الإعدادية صباح اليوم.

 

إقالة مدير إدارة أشمون التعليمية

وأوضح الفولي أن محافظ المنوفية اللواء إبراهيم أبوليمون اتخذ قرارا بتكليف ممدوح الجابري مديرا جديدا لإدارة أشمون التعليمية على خلفية ما أثير من تسريب امتحان العلوم للشهادة الإعدادية صباح اليوم.

واتخذ محمود الفولي مديرية التربية والتعليم بالمنوفية قرارا بإحالة رئيس لجنة الشهيد الجمسي بأشمون، والمراقب الأول وعضو الإدارة للتحقيق بعد ادعاء تسريب امتحان العلوم للشهادة الإعدادية قبل دخول الطلاب للامتحانات.

 

تسريب امتحان العلوم للشهادة الإعدادية في المنوفية

وادعت جروبات الغش على وسائل التواصل الاجتماعي، تسريب امتحان العلوم للشهادة الإعدادية بالمنوفية، وذلك قبل دخول الطلاب إلى اللجان الامتحانية.

وفى وقت سابق، أعلنت مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، أنه تم، أمس، الأحد، تشكيل لجنة برئاسة موجه عام اللغة العربية وفريق من الموجهين، بتصحيح عينة عشوائية من أوراق إجابة اللغة العربية دور مايو 2024.

وأوضحت المديرية أن نتائج العينة طبيعية، ولم تظهر أى مؤشرات سلبية، ونتائج العينة تدل على أن مستوى الامتحان يراعى جميع المستويات والفروق الفردية، وأن العينة لم تظهر أى نتائج تدل على غش جماعى أو نتائج غير طبيعية.

 قد يهمك: