الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

ضبط المتهم بإشعال النيران فى شخص من ذوى القدرات الخاصة بالشرقية

كشكول

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، من ضبط المتهم بإشعال النيران في شخص من ذوي القدرات الخاصة والتسبب في وفاته بدائرة قسم بلبيس، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارا يفيد بورود إشارة من مستشفى بلبيس المركزي بوصول "عبدالفتاح أ ف" وشهرته "محمد الطييب" من ذوي القدرات الخاصة، مصابا بحروق بأنحاء متفرقة بالجسد، وتوفى متأثرا بإصابته، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

وتبين من التحريات الأولية أن المتوفى كان يعمل بورشة ميكانيكا بناحية مقابر أرض علوان بدائرة قسم بلبيس، وأثناء ذهابه لشراء جاز لجهة عمله بالورشة اعترض طريقه "عمار أ ع" محاولا أخذ ما معه من نقود بغرض اللهو، وحال رفض المجني عليه سكب عليه المتهم ما كان معه من جاز وأشعل النيران فيه ليتسبب في إصاباته التي أودت بحياته.

جرى ضبط المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة قررت انتداب أحد الأطباء الشرعيين لإجراء الصفة التشريحية على جثمان المجني عليه لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وطلبت تحريات المباحث الجنائية، وقررت حبس المتهمة لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.