الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

تحديث الهيكل التنظيمي لكلية الزراعة بسوهاج لتطوير الأداء وزيادة الإنتاجية

كشكول

أعلن الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، عن تحديث الهيكل التنظيمي لكلية الزراعة، وذلك تماشيًا مع إستراتيجية الدولة لتطوير الجهاز الإداري.


وقال الدكتور حسان النعماني، إن تحديث الهياكل التنظيمية للكليات يسهم في اعتمادها من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، ضمن رؤية الجامعة لتطوير العمل والأداء الإداري وزيادة الإنتاجية، واستكمال تطوير منظومة الموارد البشرية، وإعادة تقييم الوظائف، تحقيقًا لمستهدفات الجامعة، للتحول نحو جامعة ذكية من جامعات الجيل الثالث، وبما يتفق مع رؤية مصر 2030.

وقال أشرف القاضي أمين عام الجامعة، إنه تم تحديث المسئوليات والاختصاصات لكل تقسيم تنظيمي دون غموض أو تداخل أو ازدواج، بما يتفق مع تطوير نظم وإجراءات العمل والأنشطة المختلفة، وبما يحقق جودة الحياة الوظيفية والرضا الوظيفي لدى الجهاز الإداري.

وأضافت أماني المصري مدير عام التنظيم والإدارة بالجامعة، أن هذا القرار جاء استكمالًا لتعديلات الهياكل التنظيمية لكليات الجامعة، حيث سبق ذلك تحديت واعتماد هيكل كليات التربية الرياضية، الحقوق، العلوم والهندسة، واستحداث هيكل كلًا من كلية الفنون التطبيقية والتراثية والتربية النوعية والحاسبات والذكاء الاصطناعي "مستوى إدارة عامة"، مشيرة إلى أنه جاري حاليًا دراسة هياكل باقي الكليات بالجهاز المركزي للتنظيم والإدارة وإعادة تقييم  وظائفها.