الجمعة 23 فبراير 2024 الموافق 13 شعبان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

إتاحة تحميل نسخ (PDF) لامتحانات أبناؤنا فى الخارج على المنصة الإلكترونية

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني،  إتاحة تحميل النسخ الإلكترونية (PDF) من امتحانات طلاب أبناؤنا فى الخارج عن طريق المنصة الإلكترونية لأبناؤنا فى الخارج  من خلال الرابط 

رابط تحميل نسخ (PDF) لامتحانات أبناؤنا فى الخارج على المنصة الإلكترونية

 ويمكن للطلاب الحصول النسخ بصيغة pdf من خلال الرابط التالي (من هنا).
، وذلك  وفقا للجدول الرسمى المعتمد لامتحانات الفصل الدراسى الأول ( 2023 / 2024 )  .  

وتضمنت ضوابط امتحانات أبناؤنا في الخارج الآتي:

الأسئلة كلها إختيار من متعدد من بين ( أربعة إختيارات )، وذلك لجميع مواد الصفوف من  الرابع الابتدائي وحتى الثانى الثانوى، وعلى كل طالب قراءة كل سؤال  و الإجابات المتاحه بشكل جيد.

• الإجابة ستكون فى نفس ورقة الأسئلة وذلك عن طريق وضع علامة (صح) أمام الإختيار الصحيح فقط،  وفى حالة  وضع علامة (صح) أمام اختيارين أو اكثر سيلغى السؤال للطالب.

• يقوم الطالب بالتأكد من كتابة بياناته الشخصية على ورقة الأسئلة  فى الجزء الأعلى من ورقة الإمتحان والتى تتضمن ( إسم الطالب - رقم الجلوس)    .

• بعد إنتهاء الطالب من الإجابة على ورقة الإمتحان الخاصة بكل مادة، يقوم ولى الأمر بعمل مسح إلكترونى لورقة الإمتحان على هيئة ملف (PDF)، ثم  إرسال الملف الإلكترونى عن طريق المنصة الإلكترونية لأبناؤنا فى الخارج من خلال الرابط (https://sabroadupload.emis.gov.eg)، وبإستخدام الحساب الخاص بولى الأمر على المنصة، وذلك خلال نفس يوم الامتحان الخاص بكل مادة.