الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

أبناء تعليم البحيرة ينظمون مسيرة لدعم فلسطين: "تعيش مصر قلب العروبة"

مسيرة لدعم فلسطين
مسيرة لدعم فلسطين

نظمت مديرية التربية والتعليم بالبحيرة، مسيرة حاشدة تضامنا مع فلسطين، مؤيدين كافة الجهود التي يقوم بها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية للحفاظ على القضية والهوية الفلسطينية.

 

أبناء تعليم البحيرة ينظمون مسيرة لدعم فلسطين

وتقدم المسيرة يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة وجميع القيادات التعليمية بالمديرية والإدارات والمدارس والطلاب والعاملين والعمال، حيث إنطلقت عقب صلاة الجمعة من أمام مديرية التربية والتعليم إلى ميدان جلال قريطم بدمنهور، الذى شهد تواجد عشرات الآلاف من أبناء محافظة البحيرة، فى يوم العزة والتضامن لغزة وفلسطين والتأييد والتفويض للرئيس عبد الفتاح السيسي في كل ما يراه مناسبا للحفاظ على سلامة مصر ووحدة أراضيها وأمن وسلامة شعب فلسطين.

 

وتضمنت هتافات المشاركين في مسيرة أبناء تعليم البحيرة: "عاشت مصر حرة آبية، عاشت مصر قلب العروبة النابض وصمام الأمان والسلام وسيف الحق، عاشت مصر يدا تبني وتعمر ويدا تحمل السلاح، عاشت مصر دائما وأبدا وهى فى رباط إلى يوم الدين".

 

وفي نفس السياق، نظمت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، برعاية  أيمن موسى وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة القاهرة، مسيرة تضامنية مع فلسطين الشقيقة، لتأييد كافة الجهود التي يقوم بها  الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية للحفاظ على القضية والهوية الفلسطينية.

 

انطلقت المسيرة عقب صلاة الجمعة مباشرة من مسجد آل رشدان  بمدينة نصر إلى النصب التذكاري، حيث تواجد عشرات الآلاف من قيادات ومعلمى مديرية التربية والتعليم بالقاهرة والإدارات التعليمية ومدارسها ومعلميها فى يوم العزة والتضامن لغزة وفلسطين الشقيقة وذلك لتأييد وتفويض  الرئيس عبد الفتاح السيسي في كل ما يراه مناسبا" للحفاظ على سلامة مصر ووحدة أراضيها وأمن وسلامة شعب فلسطين.

 

وردد المشاركين بالمسيرة هتافات، عاشت مصر حرة آبية، عاشت مصر قلب العروبة النابض وصمام الأمان والسلام وسيف الحق، عاشت مصر "يدا تبني وتعمر ويدا تحمل السلاح للحفاظ على أمن الوطن، عاشت مصر دائما" وأبدا" وهى فى رباط إلى يوم الدين كما قال عنها "الرسول الكريم صل الله عليه وسلم"، ونحن أهلها مع جيشنا فى رباط إلى يوم الدين.