الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

الآن رابط منصة تدريب المعلمين للصفوف الأولى 2023/2024

المعلمين
المعلمين

منصة تدريب المعلمين للصفوف الأولى من الموضوعات التي شغلت المعلمين خلال الفترة الحالية وذلك لتلقي التدريبات لمختلفة عبر تلك المنصة.

 

منصة تدريب المعلمين للصفوف الأولى 2023/2024

وتزايدت عمليات البحث على موقع "جوجل" عن منصة تدريب المعلمين للصفوف الأولى، وذلك لمعرفة الرابط الخاص بالمنصة ومن ثم تلقي التدريبات الخاصة بهم.

 

رابط منصة تدريب المعلمين للصفوف الأولى 2023

ويمكن الدخول إلى رابط منصة تدريب المعلمين للصفوف الأولى  من (هنــــــــــــــــــا)، وفي حالة كان لديك بريد إلكتروني موحد للمعلم يمكن تسجيل الدخول بواسطة البيانات التي حصلت عليها من قبل، وفي حالة لم يكن لديك حساب موحد يمكن الضغط على ايقونة تفعيل الحساب الموحد أعلى يسار الصفحة الرئيسي لمنصة تدريب المعلمين للصفوف الأولى.

 

و بعد إنشاء البريد الموحد الخاص بك يمكنك العودة إلى الصفحة الرئيسية وتسجيل الدخول، يمكن بعد الدخول الختيار المنصة الخاصة بالمحاضرات التي يتم شرحها في الوقت المخصص للمحافظة التابع لها.

والبحث عن رابط منصة تدريب المعلمين للصفوف الأولى يأتي في إطار إتاحة الفرصة لأكبر عدد من المعلمين المستهدفين لتدريبهم على المناهج الجديدة.


تدريب معلمي الصف السادس الابتدائي 2023


وعلى جانب آخر، أرسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، خطابًا إلى المديريات التعليمية، موضحة أنه استكمالًا لخطة التنمية المهنية لمعلمى للصف السادس الابتدائي للعام الدراسي الحالي وتدريب موجهى الصفوف العليا بالمرحلة الابتدائية على النظام الجديد للتعليم لبناء منظومة تعليمية متطورة أساسها المعلم المتمكن والقادر على القيام بمهامه وفق خطط التنمية المستدامة، يتم عقد ورش عمل للتنمية المهنية للصف السادس الابتدائي اونلاين بقاعات الفيديو كونفرانس المتاحة بالادارات التعليمية التابعة للمديريات.

وأوضحت أنه يبدأ التدريب 25 سبتمبر الجارى لمعلمى مادتى العلوم والرياضيات والثلاثاء مادة العلوم والأربعاء الرياضيات والخميس العلوم والرياضيات، مطالبة بدعوة المعلمين المستهدفين للحضور إلى قاعات الفيديو كونفرانس بالإدارات التعليمية كل وفق تخصصه فى الميعاد المحدد ويتم موافاة الوزارة بالكشوف النهائية بالحضور والتقرير فور الانتهاء من التدريبات نظرا لأهميتها واعتبار تدريب المعلمين هام للغاية.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، الخريطة الزمنية للعام الدراسي الجديد، حيث يبدأ يوم السبت الموافق 30 سبتمبر 2023، إلى السبت 8 يونيو 2024، لجميع المراحل التعليمية المختلفة للمدارس الحكومية، والرسمية، والرسمية للغات، والخاصة والخاصة لغات، على أن تبدأ أجازة نصف العام الدراسي يوم 27 يناير 2024.

وأوضحت الخريطة الزمنية للعام الدراسي أن عدد الأسابيع للعام الدراسي 35 أسبوعا علي النحو التالي، يبدأ الفصل الدراسي الأول 30 سبتمبر الجارى إلى الخميس 25 يناير 2024.

 يهمك أيضا:

عاجل "لو اتعدوا على العاملين بالمدارس".. عقوبات ضد أولياء الأمور والطلاب

 

عاجل.. مجلس جامعة حلوان يوافق على صرف مكافأة لجميع الموظفين

 

متوفر.. رابط تقليل الاغتراب للدبلومات الفنية 2023

 

أول تعليق من التعليم على مطلب برلمانية بعودة الضرب فى المدارس

 

نتيجة مدارس التمريض في كفر الشيخ.. اعرف مواعيد الكشف الطبي

 

عاجل.. ضوابط وطريقة التظلم على عقوبات لائحة الانضباط المدرسي