الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

"مش عايزة أتنقل".. محافظ المنوفية يتدخل لحل أزمة معلمة في قويسنا

اللواء إبراهيم أبو
اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية

التقى اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، بعدد من المواطنين واستمع لشكاواهم، وذلك في إطار سلسلة لقاءاته اليومية وحرصه الدائم على التواصل المباشر معهم وتلبية احتياجاتهم وتخفيف المعاناة عن كاهلهم للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم.

محافظ المنوفية يتدخل لحل أزمة معلمة في قويسنا

ووافق محافظ المنوفية على التماس معلمة رياض أطفال باستمرار عملها بإحدى مدارس التعليم الأساسي بإدارة قويسنا التعليمية، حيث إنها تعول طفلين من ذوي الهمم ومراعاة لظروفها الاجتماعية الصعبة.

كما وجه محافظ المنوفية إدارة التفتيش والمتابعة بالديوان العام بفحص شكوى لمعلم خبير بإحدى المدارس الثانوية بإدارة الباجور التعليمية يتضرر من عدم إدراجه بكشوف الترقية لشغل وظيفة موجه أول رياضيات رغم استيفائه كل الشروط.

 كما وجه محافظ المنوفية مدير مديرية التربية والتعليم ببحث طلب مقدم من عامل خدمات معاونة بإحدى مدارس مركز بركة السبع يلتمس الموافقة على نقله إلى مدرسة إعدادي بناحية ميت عافية لقربها من محل إقامته حيث يعاني من إعاقة بصرية ونظرا لظروفه الصحية الصعبة.

 

موعد العام الدراسي الجديد 2023 – 2024

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى الخريطة الزمنية للعام الدراسى الجديد، حيث يبدأ يوم السبت الموافق 30 سبتمبر 2023، إلى السبت 8 يونيو 2024، لجميع المراحل التعليمية المختلفة للمدارس الحكومية، والرسمية، والرسمية للغات، والخاصة والخاصة لغات، على أن تبدأ إجازة نصف العام الدراسى يوم 27 يناير 2024.

وتستمر الدراسة في العام الدراسي المقبل لمدة 35 أسبوع دراسي منهم نحو 17 أسبوعًا في الفصل الدراسي الأول و16 أسبوع للفصل الدراسي الثاني وتم توحيد الخريطة الزمنية للمعاهد الأزهرية والجامعات المصرية في كافة محافظات الجمهورية لكي يتم توحيد الإجازات سواء منتصف العام أو آخر العام لطلاب المدارس والمعاهد الأزهرية والجامعات.

 يهمك أيضا:

عاجل "لو اتعدوا على العاملين بالمدارس".. عقوبات ضد أولياء الأمور والطلاب

 

عاجل.. مجلس جامعة حلوان يوافق على صرف مكافأة لجميع الموظفين

 

متوفر.. رابط تقليل الاغتراب للدبلومات الفنية 2023

 

أول تعليق من التعليم على مطلب برلمانية بعودة الضرب فى المدارس

 

نتيجة مدارس التمريض في كفر الشيخ.. اعرف مواعيد الكشف الطبي

 

عاجل.. ضوابط وطريقة التظلم على عقوبات لائحة الانضباط المدرسي