الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

خطة استقبال العام الدراسي الجديد بجامعة بني سويف الأهلية

كشكول

عقد الدكتور منصور حسن القائم بأعمال رئيس جامعة بني سويف الأهلية، اليوم، اجتماعا بمقر الجامعة الأهلية لمتابعة سير العمل ومراحل التقديم للالتحاق ببرامج الجامعة الأهلية طبقًا للحد الأدنى للتقدم المعلن عنه من قبل المجلس الأعلى للجامعات.

 جاء ذلك بحضور الدكتورة سحر داود النائب الأكاديمي للجامعة الأهلية، ومحمد سليم أمين عام الجامعة، ومحمود صبرة مدير عام شئون التعليم والطلاب.

وتابع رئيس الجامعة خلال الاجتماع، آخر مستجدات تقديم الطلاب بالبرامج المتنوعة، وأعداد المتقدمين بكل برنامج، ووجه بتذليل كافة العقبات أمام الطلاب وأولياء الأمور والإجابة على استفساراتهم المتعلقة بإجراءات التقديم والقبول وتوفير كافة وسائل الراحة لهم، وتيسير كافة الإجراءات.

ووجه رئيس الجامعة، بوضع خطة لاستقبال العام الدراسى الجديد على مستوى كافة البرامج، يراعا فيها إقامة حفلات لاستقبال الطلاب الجدد، ومشاركة الطلاب فى كافة الأنشطة الطلابية المتنوعة اعتبارا من بداية الفصل الدراسي الأول .

 كما قام رئيس الجامعة، بجولة تفقدية لمتابعة تقديم الطلاب قام فيها بفتح حوار مفتوح مع الطلاب وأولياء أمورهم للإجابة عن الأسئلة والاستفسارات المتعلقة بإجراءات التقديم.

كما تفقد رئيس الجامعة، عددا من المدرجات الجديدة المجهزة بأحدث الأجهزة التعليمية الحديثة، وأبدى رئيس الجامعة بعض الملاحظات التي يجب أن تأخذ في الاعتبار.