الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

معامل جامعة عين شمس تستقبل طلاب تنسيق المرحلة الأولى

تنسيق الجامعات
تنسيق الجامعات

بدأت  معامل الحاسب الآلي التي خصصتها جامعة عين شمس للتنسيق الإلكتروني في استقبال الطلاب الناجحين في الثانوية العامة في المرحلة الأولى من التنسيق وذلك تحت رعاية الدكتورة غادة فاروق القائم بأعمال رئيس جامعة عين شمس ونائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

و خصصت إدارة الجامعة ١٣ معملا للحاسب الآلي وقد تم مراعاة التوزيع الجغرافي للمقرات المعامل المخصصة للتنسيق الإلكتروني لتوفير الخدمة والتيسير على أكبر عدد من الطلاب حيث تم تخصيص معامل بكلية الآداب وكلية الحاسب الآلي بالحرم الرئيسي لجامعة عين شمس بالعباسية ومعامل بكلية البنات بمصر الجديدة وكذلك بكلية الهندسة بميدان عبده باشا وكلية الزراعة بشبرا.

كما تم تخصيص معملًا لاستقبال الطلاب من ذوى القدرات الخاصة بمقر مركز الإبصار بكلية الآداب، وهذا المعمل تم تجهيزه تقنيًا وبشريًا لتقديم كافة أوجه المساعدة والنصح والإرشاد فى التقديم للجامعات خلال عملية التنسيق الإلكتروني.

كما تستعد الجامعة من خلال فريق عمل متخصص للرد على كافة استفسارات الطلاب وذويهم ومساعدتهم فى التنسيق فى كافة مراحل التنسيق حرصًا على مستقبلهم وذلك من خلال فريق الإدارة العامة لشؤون التعليم والطلاب بالجامعة مع توفير كافة سبل الراحة والخدمات اللوجستية لكافة الطلاب والمترددين علي المعامل بناء علي توجيهات قيادة الجامعة.

والجدير بالذكر أنه جميع معامل التنسيق الإلكتروني بجامعة عين شمس تستقبل الطلاب طبقًا للمواعيد التي تعلنتها وزارة التعليم العالي لمراحل التنسيق المتتبعة.