الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

أولياء أمور مصر يهنئ طلاب الثانوية العامة 2023.. ونصيحة للأهالي

كشكول

قدمت مؤسس ائتلاف أولياء أمور مصر والخبيرة الأسرية داليا الحزاوي التهنئة لطلاب الثانوية العامة الناجحين هذا العام، متمنية لهم دوام السداد والتوفيق والنجاح.

وأضافت الحزاوي: لقد انتهت أيام السهر والإرهاق والتعب، وجاء وقت الحصاد وأعلموا جيدا أن الثانوية العامة  هي البداية نحو التفوق الحقيقي في الحياة وليست النهاية لذلك لا تحزن اذا كان مجموعك  مخالف لتوقعاتك ولعل ذلك قد يكون سبب ودافع لكي تتفوق وتتميز في الدراسة الجامعية  كما على طلاب الدور الثانى التحلي بالصبر، والتركيز علي الخروج من هذه الكبوه بدل من البكاء على اللبن المسكوب.


كما قدمت نصائح هامة لأولياء الأمور أهمها تقديم الدعم المعنوي للأبناء الذين حصلوا علي مجموع صغير أو مجموعهم كان غير متوقع صادم أو راسب  قائلة احضنوا أولادكم قفوا معهم بلاش لوم وعتاب ومقارنات بين مجموعه ومجموع أصحابه أو الأقرباء،
وتذكروا جيدا أن التعامل الخاطيء مع الموقف يمكن أن يؤدي إلى الانتحار أو العقد نفسية فالابناء في هذه المرحلة تفكيرهم غير ناضج بما يكفي.


واختتمت: لابد من البحث عن البدائل المتاحة المتناسبة مع المجموع ونضع اكثر من خطة  ونتذكر جيدا أن الثانوية العامة ليست نهاية المطاف فهي مرحلة من مراحل الحياة ويمكن أن تكون مرحلة دافعة للتفوق الجامعي والنجاح.
  رابط نتيجة الصف الثالث الثانوي 2023 بالاسم فقط

- عند الدخول إلى 
https://natega.kashqol.com/ أو رابط البوابة الإلكترونية، يتم اختيار نتائج امتحان الثانوية العامة.

قد يهمك أيضا: