الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

الآن رابط موقع وزارة التربية والتعليم للنتائج لمعرفة درجات نتيجة الثانوية العامة 2023

طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

موقع وزارة التربية والتعليم للنتائج من المواقع الإلكترونية التي يبحث عنها المصريين خلال الساعات الحالية وذلك لإتاحته لنتيجة الثانوية العامة 2023.

موقع وزارة التربية والتعليم للنتائج

وتزايدات عمليات البحث عن موقع وزارة التربية والتعليم للنتائج من قبل الطلاب وأولياء الأمور لرغبتهم في معرفة الرابط الذي يحصلون من خلاله على نتيجة الثانوية العامة 2023 فور اعتمادها من الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم.

 

رابط موقع وزارة التربية والتعليم للنتائج

ويمكن معرفة درجات نتيجة الثانوية العامة 2023 وذلك من خلال موقع وزارة التربية والتعليم للنتائج أو بوابة الثانوية العامة من خلال إتباع الخطوات التالية:

 

  • الدخول على بوابة الثانوية العامة.
  • اختار أيقونة نتيجة الثانوية العامة 2023 التي ستظهر فور اعتماد وإعلان النتيجة.
  • سجل رقم الجلوس.
  • اضغط على عرض نتيجة الثانوية العامة 2023.

 

رابط التسجيل للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023 فور ظهورها

ويوفر موقع "كشكول" رابط التسجيل للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023 فور ظهورها خلال الأيام القليلة المقبلة بعد إعتمادها من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ويمكن التسجيل بإتباع الآتي:

  • الدخول على رابط التسجيل للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023 فور ظهورها (من هنا).
  • كتابة الاسم ورقم الجلوس والبريد الإلكتروني ورقم التليفون.
  • ستعرف درجاتك في نتيجة الثانوية العامة 2023 فور اعتماد النتيجة بشكل رسمي.

 

موعد انتهاء تجهيز نتيجة الثانوية العامة 2023

وكشف مصادر بوزارة التربية والتعليم عن الموعد الذي ستكون نتيجة الثانوية العامة 2023 جاهزة للاعتماد على مكتب الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم.

 

وأضافت المصادر في تصريحات خاصة لـ"كشكول" أنه من المقرر أن تكون نتيجة الثانوية العامة 2023 جاهزة للعرض على الدكتور رضا حجازى، وزير التربية والتعليم، صباح الغد، الذي سيقوم بعد الاطلاع على النتيجة وقائمة أوائل الثانوية العامة بعرضها على الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، لوضع الحد الأدنى لتنسيق المرحلة الأولى للقبول بالجامعات.


وتنظم وزارة التربية والتعليم مؤتمر صحفي الأسبوع المقبل في مقرها بالعاصمة الإدارية، لإعتماد نتيجة الثانوية العامة 2023 ونسبة النجاح بامتحانات الثانوية العامة وجميع المؤشرات والإحصائيات الخاصة بها، إلى جانب تهنئة الأوائل بجميع الشُعب.