الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

أخبار امتحان علم النفس اليوم لطلاب الثانوية العامة 2023

طلاب الثانوية - أرشيفية
طلاب الثانوية - أرشيفية

أخبار امتحان علم النفس اليوم لطلاب الثانوية العامة من الموضوعات التي تشغل الطلاب وأولياء الأمور خلال الساعات الماضية خاصة مع انتشار أنباء كثيرة حول الامتحان.

 

أخبار امتحان علم النفس اليوم لطلاب الثانوية العامة

وتزايدت عمليات بحث المصريين عن أخبار امتحان علم النفس اليوم لطلاب الثانوية العامة وذلك لمعرفة أبرز ما دار حول امتحان علم النفس والاجتماع الذي أداه الطلاب اليوم الأحد.

تداول امتحان علم النفس اليوم لطلاب الثانوية العامة

وأول أخبار امتحان علم النفس اليوم لطلاب الثانوية العامة كانت خاصة بتداوله على جروبات الغش التابعة لشاومينج على تطبيق تيلجرام حيث تداول أدمن الجروب  عددًا من الصور، زعم أنها خاصة بامتحان علم النفس والاجتماع، لطلاب الثانوية العامة.


تتبع الأسئلة المتداولة حول امتحان علم النفس اليوم لطلاب الثانوية العامة 

وثاني أخبار امتحان علم النفس اليوم لطلاب الثانوية العامة، كانت الإجراءات التي اتخذتها وزارة التربية والتعليم حول امتحان علم النفس المتداول حيث تتبعت غرفة علميات الثانوية العامة ما تم تداوله على صفحات الغش الإلكتروني للوقوف على ما إذا كان خاصًّا فعلًا بامتحان اليوم من عدمه،  وإذا ثبت صحتها سوف تطبق الإجراءات القانونية على ناشر الصور.

 

تسريب امتحان علم النفس اليوم لطلاب الثانوية العامة 

وثالث أخبار امتحان علم النفس اليوم لطلاب الثانوية العامة كانت بشأن التساؤلات التي طرحت حول تسريب امتحان علم النفس اليوم لطلاب الثانوية العامة قبل فتح اللجان في التاسعة صباح اليوم الأحد.

وحول حقيقة تسريب امتحان علم النفس اليوم لطلاب الثانوية العامة، أكدت وزارة التربية والتعليم   أن كافة الأوراق والأسئلة المتداولة الخاصة بتسريب امتحان علم النفس اليوم لطلاب الثانوية العامة على التليجرام ليس لها علاقة بامتحان علم النفس والاجتماع للصف الثالث الثانوى 2023.


وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه لا يوجد أي تسريب لامتحان علم النفس اليوم لطلاب الثانوية العامة على التليجرام لأن الامتحانات مؤمنة من قبل الجهات السيادية ولا يوجد أي فرد يستطيع الوصول إلى الأوراق الخاصة بالامتحانات وبالتالي لا يوجد أي تسريب امتحان علم النفس اليوم لطلاب الثانوية العامة.

 

أقرأ أيضاً

حقيقة تسريب امتحان الجيولوجيا اليوم لطلاب الثانوية العامة