الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

أخبار امتحان التفاضل والتكامل اليوم لطلاب الثانوية العامة

طلاب الثانوية - أرشيفية
طلاب الثانوية - أرشيفية

أخبار امتحان التفاضل والتكامل اليوم لطلاب الثانوية العامة من الموضوعات التي شغلت الرأي العام المصري خاصة الطلاب وأولياء الأمور.

أخبار امتحان التفاضل والتكامل اليوم لطلاب الثانوية العامة

بحث الطلاب وأولياء الأمور عن أخبار امتحان التفاضل والتكامل اليوم لطلاب الثانوية العامة وذلك في ظل انتشار أنباء كثيرة حول الامتحان وكذلك تداول الأسئلة والأجوبة الخاصة به على جروبات الغش التابعة لشاومينج على تطبيق تيلجرام.

تداول امتحان التفاضل والتكامل اليوم لطلاب الثانوية العامة

وأول أخبار امتحان التفاضل والتكامل اليوم لطلاب الثانوية العامة كانت تداوله على جروبات الغش حيث نشر أدمن جروب شاومينج للغش الإلكتروني، عددًا من الصور زعم أنها خاصة بامتحان التفاضل والتكامل الرياضيات البحتة، لطلاب الثانوية العامة 2023.


التحقيق في تداول امتحان التفاضل والتكامل اليوم لطلاب الثانوية العامة

أما ثاني أخبار امتحان التفاضل والتكامل اليوم لطلاب الثانوية العامة كانت تحقيق الوزارة في الامتحانات المتداولة، حيث كشفت تقارير أن فريق مكافحة الغش الإلكتروني في الغرفة المركزية بالوزارة والمكلف بمتابعة امتحانات الثانوية العامة، يتتبع  الأوراق المزعومة للتفاضل والتكامل وفي حال التأكد من الأسئلة المزعومة للتفاضل والتكامل للثانوية العامة سيتم ضبط الطلاب الغشاشين، واتخاذ الإجراءات القانونية.

حقيقة تسريب امتحان التفاضل والتكامل اليوم لطلاب الثانوية العامة

أما ثالث أخبار امتحان التفاضل والتكامل اليوم لطلاب الثانوية العامة كانت حول حقيقة تسريب الامتحان، فأكدت تقارير أن من المرجح أن تكون هذه الأجزاء التي نشرت لامتحان التفاضل والتكامل قبل اللجان أجزاء من امتحانات سابقة في مادة التفاضل والتكامل.

حذرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني كل من طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي، وكذلك أولياء أمورهم من الانسياق وراء هذه الأنباء التي تزعم تسريب الامتحانات.

وأهابت وزارة التربية والتعليم كل من الطلاب وأولياء الأمور بالاستجابة لعمليات الابتزاز التي تطلقها صفحات الغش الإلكتروني، حيث تطالب الطلاب بالانضمام إلى جروبات سرية مقابل دفع المال للحصول على أجزاء الامتحانات التي تزعم أنها مسربة.

أقرأ أيضاً

طلاب يتباهون بالغش في امتحانات الثانوية العامة.. وقرار هام لوزير التعليم