الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

حقيقة تسريب امتحان الجيولوجيا اليوم لطلاب الثانوية العامة

طلاب الثانوية - أرشيفية
طلاب الثانوية - أرشيفية

تسريب امتحان الجيولوجيا اليوم لطلاب الثانوية العامة من الموضوعات التي شغلت الرأي العام المصري خلال الساعات الماضية في ظل إدعاء القائمين على جروبات الغش التابعة لشاومينج تسريب الامتحان.


تسريب امتحان الجيولوجيا اليوم لطلاب الثانوية العامة

وتزايدت عمليات بحث المصريين وعلى رأسهم أولياء الأمور خلال الساعات الماضية عن تسريب امتحان الجيولوجيا اليوم لطلاب الثانوية العامة، وذلك لمعرفة حقيقة تسريب الامتحان قبل فتح اللجان من عدمه.


ما حقيقية تسريب امتحان الجيولوجيا اليوم لطلاب الثانوية العامة؟

ما حقيقية تسريب امتحان الجيولوجيا اليوم لطلاب الثانوية العامة؟.. سؤال طرحه أولياء الأمور خلال الساعات الحالية وذلك للرد على استفسارهم بشأن  تسريب امتحان الجيولوجيا اليوم لطلاب الثانوية العامة، بعد إدعاءات القائمين على جروبات شاومينج حول هذا الأمر.


حقيقية تسريب امتحان الجيولوجيا اليوم لطلاب الثانوية العامة

وحول حقيقية تسريب امتحان الجيولوجيا اليوم لطلاب الثانوية العامة، نفت وزارة التربية والتعليم تسريب امتحان الجيولوجيا اليوم لطلاب الثانوية العامة على التليجرام، مؤكدة أن جميع الأوراق المتداولة والأسئلة بشأن تسريب امتحان الجيولوجيا اليوم لطلاب الثانوية العامة على التليجرام ليس لها علاقة بامتحان هذا العام.

وتأكيدا على عدم تسريب امتحان الجيولوجيا اليوم لطلاب الثانوية العامة، أكدت وزارة التربية والتعليم أن امتحانات الثانوية العامة 2023 تسير بانتظام ومؤمنة بالكامل بالاتفاق مع الجهات السيادية، ويتم وصول أوراق امتحانات الثانوية العامة 2023 قبل بدء لجان الامتحان بوقت قليل، لذلك لا يوجد أي تسريب امتحان الجيولوجيا اليوم لطلاب الثانوية العامة.


وأشارت الوزارة ردا على إدعاءات تسريب امتحان الجيولوجيا اليوم لطلاب الثانوية العامة إلى أن لا يوجد أي شخص يستطيع الوصول إلى أوراق امتحانات الثانوية العامة 2023، فلا يمكن تسريب امتحان الجيولوجيا اليوم لطلاب الثانوية العامة على التليجرام.


وحذرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني طلاب الصف الثالث الثانوى 2023 من اتباع جروبات الغش الإلكتروني التي تعمل على ترويج أو تسريب امتحان الجيولوجيا للصف الثالث الثانوى 2023 على التليجرام أو غيره من امتحانات الثانوية العامة 2023 بمقابل مادى من طلاب الثانوية العامة 2023.

ورجح مسؤولي وزارة التربية والتعليم في تعليقهم على تسريب امتحان الجيولوجيا اليوم لطلاب الثانوية العامة، أن تكون الامتحانات التي تم تداولها قبل فتح اللجان تكون اختبارات الأعوام الماضية لأنها ليس لها علاقة بامتحان الجيولوجيا اليوم لطلاب الثانوية العامة.