الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية الترم الثاني 2023

كشكول

كثف أولياء أمور وطلاب الصف الثالث الإعدادي بحثهم عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية الترم الثاني 2023، عبر محرك جوجل خلال الساعات الماضية.

 

 نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية الترم الثاني 2023

 

وكان طلاب الصف الشهادة الإعدادية  قد انتهوا  من امتحانات الفصل الثاني في العام الدراسي الجاري المقررة عليهم، ويرغب العديد من الطلاب وأولياء الأمور في التعرف على موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية الترم الثاني 2023.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية الترم الثاني 2023

وكانت امتحانات طلاب الصف الثالث الإعدادي على مستوى الفصل الثاني من العام الدراسي الجاري، قد انطلقت اعتبارًا من يوم الخميس 18 مايو، واستمرت الامتحانات على مدار 6 أيام لتنتهي بحلول يوم الأربعاء 24 مايو

 

قد يهمك أيضا:

عاجل| نتيجة الشهادة الإعدادية الوادي الجديد 2023 بالاسم فقط

عاجل.. رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023 في شمال سيناء الترم الثاني

النداء الأخير من "التعليم" لطلاب الثانوية العامة بشأن أرقام الجلوس

عاجل| تداول امتحانات امتحانات الدبلومات الفنية على جروبات الغش (صورة)

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة دمياط الترم الثاني 2023| استعلم بالاسم

وانطلقت عملية تصحيح نتيجة الشهادة الإعدادية على مستوى محافظة المنوفية بشكل رسمي بداية من يوم الخميس 25 مايو، وذلك على مستوى كنترولات التصحيح في كل من مركز شبين الكوم، ومركز منوف، ومركز السادات، ومركز سرس الليان، ومركز أشمون، ومركزالباجور، ومركز قويسنا، ومركز بركة السبع، ومركز تلا، ومركز الشهداء.

وأكدت مصادر مسئولة بديوان عام مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة المنوفية أن عمليات تصحيح نتيجة الشهادة الإعدادية  محافظة المنوفية  الترم الثاني 2023، من المقرر لها أن تستمر حتى يوم الأربعاء الموافق 31 مايو، بعد انتهاء عمليات تصحيح إجابات الطلاب ثم مراجعتها ورصد الدرجات وعرضها على المحافظة لاعتمادها والإعلان عنها بشكل رسمي.

وأضافت أن، نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية الترم الثاني 2023 سوف تظهر في منتصف الأسبوع المقبل أي بحلول يوم الاثنين 5 يونيو أو الثلاثاء 6 يونيو 2023، حيث سيتم نشرها رسميًا أمام الطلاب وأولياء الأمور من أجل التعرف عليها.