الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل| نتيجة الشهادة الإعدادية الوادي الجديد 2023 بالاسم فقط

نتيجة الشهادة الإعدادية
نتيجة الشهادة الإعدادية الوادي الجديد 2023

تصدر البحث عن نتيجة الشهادة الإعدادية الوادي الجديد 2023، وذلك بعد تداول أنباء صحيحة عن اعتمادها من قبل اللواء الدكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد في حضور وزيري الاتصالات والتربية والتعليمن الذين كانوا في زيارة للمحافظة أمس الأحد الذي وافق 28 مايو 2023.

 

نتيجة الشهادة الإعدادية الوادي الجديد 2023 بالاسم فقط

 

حيث شهد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني اعتماد اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي ٢٠٢٢ /٢٠٢٣ بنسبة نجاح بلغت ٩١.٨ ٪.

جاء ذلك،  على هامش زيارته للمحافظة، صباح أمس بحضور المهندس سيد عبد العزيز وكيل التربية والتعليم بالمحافظة.

وقدم وزير التربية والتعليم التهنئة للطالبة رفيدة أشرف عبد الوهاب من مدرسة القلمون الإعدادية الحاصلة على المركز الأولىعلى مستوى المحافظة، متمنيًا لها دوام التفوق والنجاح. 

كما قدم وزير الإتصالات التهنئة أيضًا للطالبة، معلنًا عن منحها خط انترنت مجاني لمدة ٣ سنوات، تقديراَ من الوزارة لتفوقها وتشجيع المتفوقين بكافة المجالات.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الوادي الجديد 2023 بالاسم فقط

وأتاحت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة الوادي الجديد امكانية الحصول على نتيجة الشهادة الغعدادية الوادي الجديد 2023 بالإسم أو رقم الجلوس فقط من الرابط التالي:

https://lookerstudio.google.com/.../f1ac7935.../page/shUED

ويمكن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الوادي الجديد 2023 باتباع الخطوات الآتية:

_ الولوج إلى الرابط من هنا

_ كتابة اسم الطالب رباعي أو رقم الجلوس

_ الضغط على عرض النتيجة

وأشاد وزير التربية والتعليم، بتجربة المحافظة غير المسبوقة لتأمين وسلامة إجراءات امتحانات الشهادة الإعدادية، مشيرًا إلى أن هذه التجربة سيتم الاستفادة من نتائجها وتعميمها على مستوى الجمهورية، لعدم السماح بأي حالات غش أو تسريب للامتحانات.

و شدد الوزير على تنفيذ التعليمات المتعلقة برؤساء اللجان والملاحظين والتأكيد على الصيانة وتوفير سبل الراحة داخل اللجان. كما أكد على مواصلة تنفيذ مجموعات الدعم المدرسي، بهدف تحسين مستوى الطلاب الدراسي، وذلك بمقابل مادي مناسب يهدف لتخفيف العبء عن كاهل أولياء الأمور.

واستعرض حجازي والزملوط جهود المحافظة في توفير مراجعات نهائية أون لاين لطلاب الثانوية العامة، تخفيفًا عن كاهل أولياء الأمور، وأدارا حوارًا مع الطلاب المشاركين بالمراجعات للتأكد من مدى استفادتهم من المحتوى المقدم.