الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تحقيقات وحوارات

بالدليل| امتحان الدراسات الاجتماعية المنوفية للإعدادية "مسرب" قبل اللجان.. ومطالب بالإعادة

امتحان الدراسات الاجتماعية
امتحان الدراسات الاجتماعية بالمنوفية

في مفاجأة غير متوقعة، كشف عدد من أولياء الأمور عن تسريب امتحان الدراسات الاجتماعية الذي أداه طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة المنوفية اليوم السبت.

 

تسريب  امتحان الدراسات الاجتماعية المنوفية

ونشر أولياء الأمور صور كشفت عن تسريب  امتحان الدراسات الاجتماعية لطلاب الصف الثالث الإعدادي بالمنوفية على جروبات الغش بمواقع التواصل الاجتماعي في تمام الساعة 8 و48 دقيقة أي قبل الموعد الرسمي لفتح اللجان وهو الساعة التاسعة صباحا.

 

 

مطالب بإعادة امتحان الدراسات الاجتماعية المنوفية

وطالب أولياء الأمور بإعادة امتحان الدراسات الاجتماعية للصف الثالث الإعدادي بالمنوفية تحقيقًا لمبدأ تكافؤ الفرص، قائلين: " امتحان الدراسات الاجتماعية في الشهاده الاعدادية في المنوفية متسرب قبل اللجنة وأولياء الأمور تطالب بإعادة الامتحان لمبدأ تكافؤ الفرص".

 


 

 

 

رد التعليم على شكاوى امتحان الدراسات الاجتماعية بالمنوفية

في حين، أكد الدكتور محمود الفولى وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، أن المديرية لم تتلقى أية شكاوى حول امتحان الدراسات الاجتماعية للشهادة الإعدادية بالمنوفية، مشيرا إلى أن امتحان مادة الدراسات الاجتماعية اليوم جاء طبقا المقرر الدراسى ولم نتلقى أى شكاوى نهائيا من جميع الإدارات التعليمية.

وأكد مدير التعليم بالمنوفية، أن الامتحانات في مستوى الطالب المتوسط، وأن مدتها مناسبة تمامًا مع عدد الأسئلة ومطابقة لمواصفات الورقة الامتحانية مع مراعاة الفروق الفردية بين الطلاب.

 

امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2023 اليوم

وأدي طلاب الصف الثالث الإعدادي اليوم الثلاثاء داخل لجان امتحانات الشهادة الإعدادية 2023 امتحانات المواد التالية: العلوم بالقاهرة، اللغة الأجنبية والتربية الدينية بالجيزة، الجبر والتربية الفنية بالإسكندرية، الهندسة والكمبيوتر بالشرقية، الجبر والتربية الفنية بالغربية، الجبر والتربية الفنية في مطروح، الجبر والاحصاء في أسيوط، الجبر والتربية الفنية في المنيا، اللغة الأجنبية في القليوبية، العلوم بالأقصر، الدراسات والتربية الفنية بالمنوفية، الهندسة والتربية الفنية بالسويس.

 

وكانت قد انتهت امتحانات الشهادة الإعدادية 2023، خلال الأيام الماضية في محافظات  : دمياط، الفيوم، البحر الأحمر، وشمال سيناء، وجنوب سيناء، والإسماعيلية، وأسوان، وسوهاج، وبورسعيد، والبحيرة، والدقهلية، الوادي الجديد، كفر الشيخ.