الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

انتظام الدراسة بالجامعات بعد انتهاء إجازة العيد

كشكول

انتظمت الدراسة اليوم الأربعاء، بالجامعات، لاستكمال فعاليات الترم الثاني من العام الجامعي الحالي 2022 - 2023، بعد الانتهاء من إجازة عيد الفطر المبارك، حيث تستكمل الجامعات المحاضرات وفقا للخريطة الزمنية المحددة للترم الثاني.

وفي جامعة القاهرة، أعلن الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، انتظام العملية التعليمية بكليات جامعة القاهرة، صباح اليوم الأربعاء، وعودة الطلاب المغتربين إلى المدن الجامعية وذلك بعد انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك وعيد تحرير سيناء.

كما أكد رئيس جامعة القاهرة، استكمال الخريطة الزمنية للفصل الدراسي الثاني ومتابعة المحاضرات وفقًا للجداول المعلنة بكل كلية، مشددًا على ضرورة انتظام سير العملية التعليمية، وتقديم كل سُبل الدعم والرعاية للطلاب لتحصيل المواد التعليمية واستكمال محاضراتهم.


بينما انتظم الطلاب في حضور المحاضرات الدراسية بجامعتي عين شمس وحلوان، واستكمال المقررات الدراسية المتبقية من الترم الثاني، حي تنتهي مع نهايات شهر مايو، على أن تبدأ امتحانات الترم الثاني في شهر يونيو ويوليو، حسب الخريطة الزمنية المحددة للترم الثاني، دون أي تغيير في الخريطة الزمنية للدراسة أو المحاضرات.