الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

جامعة عين شمس تعلن فتح باب التقدم لجوائز الأفراد

كشكول

 

أعلن مكتب الجوائز التابع لقطاع الدراسات العليا والبحوث بجامعة عين شمس، عن فتح باب التقدم لجوائز جامعة عين شمس للأفراد على النحو التالي:

1- جائزة الدكتور حسين أبو ليلة: وهي جائزة تم اعتماد إنشائها بقرار مجلس جامعة عين شمس في 26  ديسمبر 1994، وتمنح لأحسن بحث منفرد في مجال الفيزياء التجريبية يتقدم بها مدرس بأحد أقسام الفيزياء بكليات الجامعة.

2- جائزة الدكتور لطيفة الحوطي: وهي جائزة تم اعتماد إنشائها بقرار مجلس جامعة عين شمس في 26 فبراير 1995، وتمنح لأحسن بحث منفرد في مجال الفيزياء التجريبية يتقدم بها أستاذ مساعد بأحد أقسام الفيزياء بكليات الجامعة.

3- جائزة الدكتور كريمات السيد: وهي جائزة تم اعتماد إنشائها بقرار مجلس جامعة عين شمس في 21 يناير 2004، وتمنح لأحسن على مستوى جامعة عين شمس في تخصص علم البلورات بكليات الجامعة.

واستمرارا لرسالة مكتب الجوائز بالجامعة في دعم الباحثين من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالجامعة للتقدم للجوائز وتقديم الدعم الفني، أهاب مكتب الجوائز بجميع أعضاء هيئة التدريس الراغبين في التقدم  لهذه الجوائز، سرعة الانتهاء من استيفاء جميع المتطلبات والاعتمادات وتعبئة البيانات المطلوبة على قاعدة بيانات الجامعة للجوائز وضرورة مراجعة مكتب الجوائز في أى دعم فني مطلوب قبل انتهاء موعد التقدم. 

وأوضح أنه يتم استقبال ترشيحات الكليات ومرفق بها البحوث المقدمة، بالإدارة العامة للبحوث العلمية التابع لقطاع الدراسات العليا والبحوث- بالمبنى الإداري بالجامعة.

للتسجيل بجوائز الجامعة للأفراد على قاعدة بيانات الجامعة للجوائز يتم التعبئة للرابط

https://staff.asu.edu.eg/ar/award-applyhttps://kingfaisalprize.org/

ولتقديم الدعم الفنى، يمكن التواصل مع مكتب الجوائز بجامعة عين شمس عبر البريد الإلكتروني:

[email protected]