الأحد 24 سبتمبر 2023 الموافق 09 ربيع الأول 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

رابط نتيجة مسابقة شيخ الأزهر المرحلة الثانية 2023.. تفاصيل

مسابقة شيخ الأزهر
مسابقة شيخ الأزهر

رابط نتيجة مسابقة شيخ الأزهر المرحلة الثانية 2023.. ينتظر المشاركين في مسابقة الإمام الأكبر للقرآن الكريم، الإعلان عن نتيجة المرحلة الثانية من المسابقة لجميع المشاركين على مستوي الجمهورية، وذلك بعد الإعلان عن نتيجة المرحلة الأولى خلال شهر يناير الماضي، بعد الانتهاء من جميع التصفيات للمرحلة الأولى بقطاع المعاهد الأزهرية.

رابط نتيجة مسابقة شيخ الأزهر المرحلة الثانية 2023

ويمكن معرفة نتيجة مسابقة شيخ الأزهر لحفظ القرآن الكريم 2023، من خلال الدخول على بوابة الأزهر الشريف الإلكترونية المخصصة لجميع الخدمات التي يقدمها الأزهر، للطلاب والعاملين في الأزهر الشريف.

الدخول على بوابة الأزهر

اختيار خدمات الأزهر الشريف
اختيار نتيجة المرحلة الأولى من مسابقة شيخ الأزهر للقرآن الكريم

الضغط على نتيجة المرحلة الثانية من مسابقة شيخ الأزهر للقرآن الكريم

اظهار النتيجة

طباعة النتيجة

تصفيات العشرة الأوائل على مستوى الجمهورية في مسابقة الأزهر الشريف
 

أعلنت الإدارة العامة لشئون القرآن الكريم بالأزهر، جدول تصفيات العشرة الأوائل على مستوى الجمهورية في مسابقة الأزهر الشريف لحفظ القرآن الكريم وتجويده للعام 2023.

وقالت في بيان: بالنسبة لأسماء الأوائل سوف تتواصل إدارة شئون بالمنطقة مع الطلاب المرشحين الأوائل لإبلاغهم، وتوفر لهم وسائل الانتقال الآمنة.

وأضافت: بالنسبة لباقي النتيجة سوف تعلن بعد اختبارات العشرة الأوائل لتكون نتيجة واحدة، وذلك وفقًا للجدول المقرر من قبل ادارة قطاع المعاهد الأزهرية لجميع المشاركين في المسابقات.

واستكملت: بالنسبة لحفل التكريم سوف يتم إعلان تفاصيله لاحقا على هذه صفحة الإدارة العامة لشئون القرآن الكريم بالأزهر.

مسابقة شيخ الأزهر

جدير بالذكر، أن مسابقة شيخ الأزهر للقرآن الكريم هي مسابقة قرآنية سنوية برعاية الإمام الأكبر شيخ الأزهر، وتقوم الإدارة العامة لشئون القرآن الكريم بقطاع المعاهد الأزهرية بالإشراف عليها، ويشارك فيها طلاب المعاهد الأزهرية، وطلاب مكاتب التحفيظ الخاضعة لإشراف الأزهر، وطلاب الرواق الأزهري.
ووصل عدد المتقدمين لمسابقة شيخ الأزهر للقرآن الكريم لهذا العام إلى 177.851 منهم عدد 11.846 في المستوى الأول فقط الخاص بإتقان حفظ القرآن الكريم مع حسن التلاوة، وتأتي هذه المسابقة في إطار ترسيخ الدور الحضاري للأزهر الشريف في المحافظة على الريادة المصرية في حفظ القرآن الكريم ورعاية أهله.

اقرأ أيضًا

للصفين الرابع والخامس الابتدائي.. ننشر جدول اختبارات المهام الأدائية