الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

"مورستان" جامعة حلوان في معرض الصناعات الإعلامية

مورستان جامعة حلوان
"مورستان" جامعة حلوان في معرض الصناعات الإعلامية

شارك قسم الإعلام بكلية الآداب جامعة حلوان، بمعرض الصناعات الإعلامية المقام بمركز التعليم المدني بمشروع تخرج (مورستان) لشعبة الصحافة.

وتأتي مشاركة جامعة حلوان في ظل دعم الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، والدكتورة مها حسني عميد كلية الآداب جامعة حلوان، للطلاب والمشاركات الطلابية في كافة المحافل. 

ويقام المعرض على هامش ملتقى القيادات الشبابية الإعلامية العربية تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وذلك حتى ٢٨ من فبراير الجاري، والذي يشارك فيه القسم أيضًا ممثلا في طالب الفرقة الثانية مينا ماهر.

ويرأس الملتقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، من المقرر أن يشارك في فعاليات الملتقى شباب من أعضاء هيئة التدريس والطلاب داخل كليات وأقسام الإعلام والاتصال والتوثيق في مختلف الجامعات بالدول العربية ومصر.

يذكر أن ملتقى القيادات الشبابية الإعلامية العربية تنفذه وزارة الشباب والرياضة ممثله في الإدارة المركزية للتعليم المدني من خلال الإدارة العامة للتعليم المدني والكوادر الشبابية والإدارة العامة للمكتب الإعلامي حيث يعد أحد أنشطة الوزارة ضمن فعاليات عام الشباب العربي والذي أعلن عنه الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

"مورستان" جامعة حلوان في معرض الصناعات الإعلامية