الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

انطلاق الملتقى التسويقي الأول لمشروعات طلاب كلية الآداب جامعة حلوان

الملتقى التسويقي
الملتقى التسويقي الأول لمشروعات طلاب كلية الآداب جامعة حلوان

عقدت بكلية الآداب جامعة حلوان فاعلية بعنوان "الملتقى التسويقي الأول لمشروعات طلاب كلية الآداب"، تحت رعاية الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، والدكتور وليد السروجي نائب رئيس جامعة حلوان لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ورئاسة الدكتورة مها حسني عميد كلية الآداب جامعة حلوان، وريادة الدكتورة أماني السيد وكيل كلية الآداب جامعة حلوان لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

واستهدف الملتقى إلقاء الضوء على المشروعات الطلابية التي ترتبط باحتياجات المجتمع وسوق العمل، بالإضافة إلى مشاركة ونقل الخبرات بين الطلاب في مجال العلوم الإنسانية والاجتماعية. 

وافتتح الملتقى الدكتور وليد السروجي نائب رئيس جامعة حلوان لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور حسام رفاعي نائب رئيس جامعة حلوان لشئون التعليم والطلاب، بحضور الدكتورة رشا صالح وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور عطية بخيت رئيس قسم المساحة بالهيئة القومية للاستشعار عن بعد وعلوم الفضاء، وعددًا من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس بالكلية. 

وقد شارك الطلاب فى الملتقى بعدد 28 مشروع طلابي متميز مقدمه من أقسام اللغة الإنجليزية وآدابها، اللغة الفرنسية وآدابها، اللغة الألمانية وآدابها، اللغة الإسبانية وآدابها، الجغرافيا ونظم المعلومات الجغرافية، الآثار والحضارة، المكتبات والمعلومات، الإعلام، واللغة الصينية وآدابها. 

ويمكن للراغبين في الاطلاع على مزيد من التفاصيل حول المشروعات الطلابية التي عرضت ضمن الملتقى يمكن الاطلاع على كتيب الملتقى المتاح من خلال الرابط التالي: http://arts.helwan.edu.eg/

الملتقى التسويقي الأول لمشروعات طلاب كلية الآداب جامعة حلوان 
الملتقى التسويقي الأول لمشروعات طلاب كلية الآداب جامعة حلوان