الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

رئيس جامعة الأزهر يستقبل وفدًا من هيئة ضمان الجودة والاعتماد

كشكول

أعرب الدكتور سلامة داود، رئيس جامعة الأزهر، عن تقديره لتعاون السادة أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلاب كل في موقعه في الحرص على تحقيق الجودة، مؤكدًا أن السعي نحو الجودة أمرٌ محمودٌ، وأن توجيهات لجان مراجعة الجودة في الارتقاء بالجامعة تدفع نحو الرقي والتميز.

وأضاف الدكتور محمد الشربيني، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن قسم النظم كان خيرَ داعمٍ للجامعة في وضع خبراته للمساعدة في التحول الرقمي.

يذكر أن فريقًا من هيئة ضمان الجودة والاعتماد يتفقد كلية الهندسة بنين بالقاهرة في إطار تقدم الكلية للحصول على شهادة الاعتماد البرامجي لقسم النظم  من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، وفق خطة جامعة الأزهر في مواكبتها للتطور العلمي.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد الشربيني، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة راجية طه، نائب رئيس الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، والدكتور محمد مهنى، عميد كلية الهندسة، والدكتور عطية السيد، وكيل كلية التربية بنين جامعة الأزهر بالقاهرة مدير إدارة التدريب بمركز ضمان الجودة والاعتماد، والدكتور أشرف المراكبي، وكيل كلية الهندسة للدراسات العليا، والدكتور علي السمري، رئيس قسم هندسة النظم والحسابات، والدكتور أحمد يوسف، مدير وحدة التعليم الإلكتروني، والدكتور أحمد القاضي، مدير وحدة الجودة، والدكتور عبدالرحمن نصر، منسق البرنامج.