السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

"متاحة للطلاب".. رابط نتيجة سنوات النقل محافظة القاهرة ٢٠٢٣

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

رابط نتيجة سنوات النقل محافظة القاهرة 2023.. حددت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، غدا السبت، الموافق ٢٨ يناير نتائج الفصل الدراسي الأول لسنوات النقل للعام الدراسي الحالي 2022/ 2023، لصفوف النقل.

نتيجة سنوات النقل محافظة القاهرة 2023

وقال مدير المديرية التربية والتعليم أيمن موسي، أنه سيتم إعلان نتيجة المراحل الابتدائية (الرابع والخامس والسادس)، والمراحل الإعدادية للصفوف (الأول والثاني الإعدادي) يوم السبت ٢٨ يناير 2023.

يذكر أنه يمكن لطلاب صفوف النقل بمحافظة القاهرة، الحصول الآن على النتيجة من خلال التليفون الأرضي 09000100، والمخصص للحصول على النتيجة، مشيرة أن النتيجة لن تعلن عن موقعها الرسمي https://www.cairomoe.net/.
 

في سياق متصل، أعلنت المديرية، أن نتيجة الشهادة الإعدادية، سوف يتم إعلانها فور الانتهاء من التصحيح، خلال الفترة المقبلة.

وزارة التربية والتعليم

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أعلنت عن إنتهاء أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب صفوف النقل والشهادة الإعدادية، والمهني والمكفوفين والصم وضعاف السمع بجميع المحافظات للعام الدراسي 2022/2023، وذلك طبقًا لجداول الامتحانات المعتمدة من مديري المديريات التعليمية.
 

و أكدت الوزارة أن الامتحانات تمت بشكل منتظم عدا بعض المحاولات الفردية للغش أو تسهيل عملية الغش التي تم رصدها، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال جميع المخالفين من طلاب ومعلمين.

تقدير الاجابات

قال  الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن نتائج امتحانات الفصل الدرسي الأول لصفوف النقل، سوف تعلن فور الانتهاء من أعمال التقدير ورصد الدرجات عن طريق المدرسة.

امتحانات الشهادة الإعدادية

أما نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية سوف يتم الإعلان عنها في الأسبوع الثاني من إجازة نصف العام، والتي تمتد لمدة أسبوعين، تبدأ يوم السبت الموافق 28 يناير 2023، على أن تنتهي يوم الخميس الموافق 9 فبراير 2023.
 

أبنائنا في الخارج

و أضاف الوزير، أن الوزارة قد انتهيت من أعمال الامتحانات الإلكترونية لطلاب أبنائنا في الخارج يوم الإثنين الموافق 2023/1/23 بإجمالي عدد 41 ألف طالب وطالبة من الصف الرابع الابتدائي وحتى الصف الثاني الثانوي وجاري العمل على الإنتهاء من أعمال التقدير ورصد التقديرات تمهيدًا لإعلان النتيجة.

 

أقرأ أيضًا

غدا.. بدء تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية بالغربية