الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل.. رابط الحصول على نتيجة الصف الرابع الابتدائي الفصل الدراسي الأول 2023

كشكول

رابط الحصول على نتيجة الصف الرابع الابتدائي الفصل الدراسي الأول ٢٠٢٣.. أعلنت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة القاهرة، نتيجة الفصل الدراسي الأول لسنوات النقل (الصف الرابع الابتدائي حتي الصف الثاني الإعدادي) للعام الدراسي ٢٠٢٢ /٢٠٢٣.

رابط الحصول على نتيجة الصف الرابع الابتدائي

ويمكن الحصول على نتيجة الصفوف من الرابع الابتدائي للثاني الإعدادي بالقاهرة من خلال موقع بوابة التعليم الأساسي(من هنا).

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني،  إنتهاء أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب صفوف النقل والشهادة الإعدادية، والمهني والمكفوفين والصم وضعاف السمع بجميع المحافظات للعام الدراسي 2022/2023، وذلك طبقًا لجداول الامتحانات المعتمدة من مديري المديريات التعليمية.

وأكدت  أن الامتحانات تمت بشكل منتظم عدا بعض المحاولات الفردية للغش أو تسهيل عملية الغش التي تم رصدها، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال جميع المخالفين من طلاب ومعلمين.

وأوضح الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن نتائج امتحانات الفصل الدرسي الأول لصفوف النقل، بدأت المدارس في إعلانها بعد انتهاء أعمال التقدير ورصد الدرجات عن طريق المدرسة، وأن نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية سوف يتم الإعلان عنها في الأسبوع الثاني من إجازة نصف العام، والتي تمتد لمدة أسبوعين، تبدأ غدا السبت الموافق 28 يناير 2023، على أن تنتهي يوم الخميس الموافق 9 فبراير 2023.

وأضاف الوزير، أن الوزارة قد إنتهت من أعمال الامتحانات الإلكترونية لطلاب أبنائنا في الخارج يوم الإثنين الموافق 2023/1/23 بإجمالي عدد 41 ألف طالب/ طالبة من الصف الرابع الابتدائي وحتى الصف الثاني الثانوي وجاري العمل على الإنتهاء من أعمال التقدير ورصد التقديرات تمهيدًا لإعلان النتيجة.أعلنت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة القاهرة، نتيجة الفصل الدراسي الأول لسنوات النقل (الصف الرابع الابتدائي حتي الصف الثاني الإعدادي) للعام الدراسي ٢٠٢٢ /٢٠٢٣.
ويمكن الحصول على نتيجة الصفوف من الرابع الابتدائي للثاني الإعدادي بالقاهرة من خلال موقع بوابة التعليم الأساسي.