الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

رابط بوابة الأزهر للنتائج 2023.. نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية

كشكول

تعتبر بوابة الأزهر الالكترونية، هي الوجهة الرسمية للطلاب للحصول على النتائج والتقديم، وحتى الان لم تعلن البوابة اى خبر عن القبول في المرحلتين الاولى ورياض الاطفال للطلاب على مستوى الجمهورية، وينتظر الطلاب حتى الأن الاعلان عن نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية.

بوابة الأزهر الالكترونية للنتائج 2023 

ويرصد لكم موقع كشكول التعليمي خلال السطور التالية، كل ما تريدون معرفته حول  بوابة الأزهر، وطريقة الحصول على النتيجة فور ظهورها من خلال بوابة الأزهر الالكترونية، والتى تساعد الطلاب في الحصول على النتائج بشكل رسمي ومباشر دون الحاجة للذهاب إلى المعهد.

يمكن للطلاب الدخول للوصول إلى بوابة الأزهر الالكترونية، ومن ثم التعرف على كافة الخدمات المقدمة من قبل الازهر الشريف للطلاب في المراحل التعليمية المختلفة، بالاضافة الى الحصول على  نتيجة الامتحانات.

رابط بوابة الأزهر الالكترونية للنتائج 2023

الدخول على بوابة الأزهر الالكترونية ويفضل من متصفح أخر غير جوجل للتقليل من وقت انتظار العمل على المتصفحات الاخرى.

  • الدخول على قطاع المعاهد الازهرية
  • الدخول على قسم النتائج
  • نتيجة الشهادة الابتدائية او الاعدادية
  • ادخال الرقم القومى للطلاب 
  • الحصول على النتيجة
  • يمكنك طباعة النتيجة والاحتفاظ بها

نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية 

تقترب كنترولات قطاع المعاهد الأزهرية من انتهاء تصحيح مواد الفصل الدراسي الأول، للشهادة الابتدائية والإعدادية، للعام الدراسي 2021/2022.


وتقوم إدارة قطاع المعاهد الأزهرية، يإجراءات الجمع والمراجعة، استعدادًا لاعلان نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية الأزهرية 2022 الفصل الدراسى الأول وذلك فى اطار الجدول الزمنى المُحدد من قبل ادارة القطاع التى اعلنت عن الجدول الزمنى من بدء العام الدراسى حتى الانتهاء من اعلان النتائج.

من المقرر إعلان نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الابتدائية والإعدادية 2022 مطلع الاسبوع القادم، بعد الانتهاء من تصحيح كافة الأوراق للطلاب على مستوى جميع المناطق، ورصد دراجات الطلاب.