الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

جامعة عين شمس: الانتخابات الطلابية ليس به فائز وخاسر ومكسب للطلاب

كشكول

أكد الدكتور عبدالفتاح سعود، نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب، أن السباق الانتخابي في انتخابات الاتحادات الطلابية بالعام الجامعي الحالي 2022 – 2023، ليس به فائز وخاسر وإنما المشاركة في حد ذاتها هي المكسب، لافتًا إلى أن التجربة الديمقراطية لطلاب الجامعة شهدت نضجًا كبيرًا منذ عدة سنوات يعكس وعي الطلاب وإدراكهم لدورهم في العمل العام وخدمة أقرانهم من الطلاب وأضاف أن جامعة عين شمس جامعة جادة في كل المجالات، وهو ما يلقي بالعبء والمسئولية على اتحاد طلابها.

تفقد الدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب ورئيس اللجنة العليا للإشراف على الانتخابات بالجامعة مقر اللجنة الانتخابية لانتخابات اتحاد طالبات كلية البنات للاطمئنان على سير العمل في سلاسة ويسر وفقًا للوائح والقوانين المنظمة للانتخابات.

وأشاد سعود بإقبال الطالبات الكبير على المشاركة في هذه التجربة الديمقراطية بوعي وإدراك وحب في خدمة المجتمع الجامعي ليكونوا نواة للعمل المجتمعي الوطني عند تخرجهم.

وتسير الانتخابات تحت إشراف اللجنة العليا للانتخابات بجامعة عين شمس برئاسة د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والمشرف العام على أعمال الانتخابات.

Advertisements
Advertisements
Advertisements