الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رئيس جامعة عين شمس يصدر قرارا بتشكيل اللجنة العليا لانتخابات الاتحادات الطلابية

كشكول

أصدر الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس قرارًا بتشكيل اللجنة العليا للإشراف على انتخابات اتحادات طلاب جامعة عين شمس للعام الجامعي ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣،والمقرر بدء فاعلياتها إعتبارا من الخميس المقبل الموافق ٢٤ من نوفمبر  ٢٠٢٢.

وتشكلت اللجنة برئاسة الدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والمشرف العام على أعمال الانتخابات، وعضوية كل من: الدكتور ولاء أنيس وكيل كلية التربية النوعية لشؤون التعليم والطلاب والدكتور تامر عبد المنعم راضي الأستاذ بكلية التجارة ومسؤول الاتصال باللجنة وأ. ريهام العطيفي القائم بتسيير أعمال أمين مساعد قطاع شئون التعليم والطلاب وأ. إبراهيم سعيد  القائم بأعمال مدير عام مكتب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وأ. محمد عبد المالك مدير عام الشؤون القانونية والطلاب مصطفى محمود السيد الفرقة الرابعة كلية الحقوق والطالبة مدير إسماعيل بكر الفرقة الثالثة كلية التجارة.

ومن المقرر أن  يتم فتح باب الترشح وسحب وتقديم الاستمارات في التاسعة من صباح  يوم الخميس الموافق ٢٤ من نوفمبر المقبل، ويتم إعلان الكشوف المبدئية الأحد  ٢٧ من نوفمبر، ثم يليه تلقى الطعون وفحصها على مدار يومين، ثم إعلان الكشوف النهائية يوم الأربعاء الموافق ٣٠ نوفمبر، وتبدأ الجولة الأولى من الانتخابات بمختلف كليات الجامعة في الرابع من ديسمبر، ويتم انتخاب أمناء اللجان ومساعديهم على مستوى الكليات في السادس من ديسمبر، ويتم انتخاب رئيس الاتحاد ونائبه على مستوى الكليات يوم السابع من ديسمبر على أن يتم انتخاب رئيس الاتحاد ونائبه وأمناء اللجان على مستوى الجامعة في الثامن من ديسمبر ٢٠٢٢.

وتقام أعمال الانتخابات للعام الثالث على التوالي بمقر اللجنة العليا للانتخابات بالمدينة الجامعية طلبة.

Advertisements
Advertisements