الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

جولة تفقدية لرئيس جامعة حلوان بكلية التكنولوجيا

كشكول

أجرى الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان جولة تفقدية لكلية التكنولوجيا والتعليم، وكان في استقباله الدكتور إبراهيم لطفي عميد كلية التكنولوجيا والتعليم وعدد من الأساتذة أعضاء هيئة التدريس وأمين الكلية والإداريين. 

وتفقد رئيس الجامعة، الورش الموجودة بالكلية، مؤكدا ضرورة تجهيز الورش علي الطراز الألماني مؤكدا دعم الجامعة لكافة المتطلبات التي تلزم تطوير الورش والمعامل ووعد بتنفيذها على الفور.

كما تفقد القاعات الدراسية وتحاور مع الطلاب حول طلباتهم واحتياجاتهم ووعد بحلها وتفقد مدرجات طلاب برنامج تأهيل المعلمين، وأكد ضرورة عودة الانضباط لتحقيق الأهداف المرجوة من التعليم.

وأشار الدكتور إبراهيم لطفي عميد الكلية إلى أننا نسعى للنهوض بالتعليم الفني وكلية التكنولوجيا والتعليم تتمتع بالمصداقية في وزارة التربية والتعليم لما لها من مستوي مميز لخريجيها والذي يشهد به الجميع.

وأشاد بدور الطلاب وجميع منتسبي الكلية في إعادة صيانة الكلية وبذل قصارى جهدهم في دعم كليتهم بمجهوداتهم الذاتية.

وتم فتح حوار ومناقشات بمكتب عميد كلية التكنولوجيا والتعليم وتحدث الدكتور إمام كساب الأستاذ المساعد بقسم العلوم الأساسية عن الانضباط والهدف الواحد للجامعة وهو العمل بروح الفريق تحت إدارة واحدة.

وأوضح الدكتور أحمد إبراهيم أستاذ الفيزياء الهندسية ورئيس قسم العلوم الأساسية بالكلية المعوقات التي تقف أمام مشروعات توفير الطاقة وتعهد رئيس الجامعة بحل مشاكل كل المشروعات ومنها معمل قياس الملوثات ومشروع توفير الطاقة كما وعد بتطوير معمل علوم مواد النانو ونشر ثقافة النانو بين طلاب الكلية ودعم البرامج الجديدة والدراسات العليا، كما تم الحديث عن معمل اللغات الفنية والوسائط المتعددة ونجاحه الكبير في الكلية.

وفي نفس السياق أشاد رئيس الجامعة بالتعاون المثمر بين جامعة حلوان والجامعة البريطانية من خلال مركز النانو تكنولوجي والمنتدب به الدكتور أحمد إبراهيم.