الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

بعد خضوعه لفحوصات طبية.. آخر تطورات الحالة الصحية للإعلامي أحمد شوبير

شوبير
شوبير

تعرض الإعلامى أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلى ومنتخب مصر الأسبق لأزمة صحية مفاجئة مساء أمس الجمعة، نقل على إثرها للمستشفى.

وخضع الإعلامى أحمد شوبير فور نقله إلى المستشفى  لفحوصات طبية، غادر بعدها مباشرة إلى منزله للحصول على راحة بتعليمات الأطباء.

وكشف مصدر مقرب من الإعلامي أحمد شوبير تفاصيل حالته الصحية قائلا: إن «ضغط شوبير ارتفع بشكل مفاجئ، وتسبب في ضيق بالتنفس وتم نقله للمستشفى للاطمئنان على حالته».

وأضاف المصدر: «أن شوبير خضع لفحوصات طبية واطمئن على حالته الصحية وغادر المستشفى وهو بخير في الوقت الحالي».

ويقدم الإعلامي أحمد شوبير عبر قناة «أون تايم سبورتس 1»، في تمام الحادية عشر مساء، برنامجه اليومي «ملعب أون تايم سبورتس».

كما يقدم شوبير، استديوهات تحليلية لمباريات الأهلي والزمالك في الدوري المصري، ومباريات منتخب مصر أيضًا.

وكان شوبير قد ظهر أمس الأول، على شاشة «أون تايم سبورتس 1»، رفقة ضيفه ضياء السيد مدرب منتخب مصر الأسبق، لتحليل مباريات الجولة الأولى من الدوري المصري.

يذكر أن شوبير يمتلك تاريخا طويلا في الإعلام الرياضي يمتد لعقدين من الزمن عبر برامج "الكورة مع شوبير" و"استاد الحياة" على قناتي "دريم" و"الحياة" وصولًا إلى برنامجه الحالي.

وعلى الصعيد الكروي لعب شوبير لفريق الأهلي من 1980 إلى 1997 ومثل منتخب مصر بين عامي 1984 و1996، وحقق معهما العديد البطولات، أبرزها مع الأهلي 7 ألقاب للدوري المصري ولقب لدوري أبطال إفريقيا و4 بطولات لأبطال الكؤوس، وأمم أفريقيا 1986 مع الفراعنة وشارك معهم في كأس العالم 1990 بإيطاليا.