الإثنين 26 سبتمبر 2022 الموافق 30 صفر 1444
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

محافظ الأقصر يعتمد نتيجة مسابقة الوظائف الإشرافية لمديرية التربية والتعليم

كشكول

اعتمد المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر مسابقة الوظائف الإشرافية الخاصة بمديرية التربية والتعليم بالأقصر للعام الثاني على التوالي، يذكر أن مديرية التربية والتعليم بالأقصر كانت قد أعلنت عن حاجتها لشغل بعض الوظائف الشاغرة وهي مدير إدارة، ووكيل إدارة، وعدد من وظائف التوجيه الفني وتضمنت موجه وموجه أول وموجه عام مواد دراسية أنشطة وأيضًا وظيفة مدير ووكيل مدرسة.

وأوضح الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر أنه تقدم عدد ٢٦١ من العاملين بالتعليم لشغل الوظائف الإشرافية والتي أجريت لهم المقابلات من قبل لجنة متخصصة في الفترة ١١ إلى ١٥ من سبتمبر الجاري.

وأوضح أن الأوامر التنفيذية الخاصة ب مدير ووكيل مدرسة ستكون بكل إدارة تعليمية بدءا من الإثنين ١٩ سبتمبر، وتوجه المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر بالتهاني للذين اجتازوا مسابقة الوظائف الإشرافية متمنيا لهم دوام التوفيق.

وفي سياق متصل عقد الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر اجتماعا موسعًا مع مديري عموم المديرية ومديري الإدارات التعليمية ومديري المراحل التعليمية في المديرية والإدارات التعليمية لوضع آليات سير وتطوير العملية التعليمية.

وتناول الاجتماع متابعة مدى جاهزية المدارس واستعدادها لاستقبال الطلاب مع تذليل العقبات والتدخل المباشر لحل المشكلات ومتابعة الانتهاء من الصيانة البسيطة بالتنسيق مع هيئة الأبنية التعليمية.

كما أكد وكيل الوزارة على تشكيل لجان تحت إشراف مديري الإدارات لمتابعة الانتهاء من الاستعداد الكامل داخل المباني المدرسية من حمامات وأفنية وحجرات وأنشطة وأسوار وأبواب مدارس مؤمنة وسليمة وشبابيك ووصلات ومفاتيح كهرباء ومقاعد دراسية قبل بدء العام الدراسي.

يُذكر أن الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد اعتمد حركة تنقلات القيادية التعليمية وتم تكليف الدكتور محمد السيد، وكيلا لوزارة التربية والتعليم بقنا والدكتور صبري خالد، وكيل الوزارة لمحافظة التعليم بالأقصر.

Advertisements
Advertisements
Advertisements