الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

القبض على متهم باغتصاب طفلة 4 سنوات داخل مركز ترفيهي بأسيوط

كشكول

تمكن ضباط مباحث قسم ثان أسيوط من القبض علي عامل متهم باغتصاب طفلة تبلغ من العمر ٤ سنوات داخل احد مراكز الترفيه بمدينة أسيوط.

كان قد تلقي اللواء  عمر السويفي مساعد وزير الداخلية مدير امن اسيوط إخطارا من شرطة النجدة يفيد ورود بلاغ بقيام عامل بالتحرش بطفلة خلال دخولها الحمام الرجالي عن طريق الخطأ باحد مراكز الترفيه.

وعلي الفور انتقل ضباط مباحث قسم ثان اسيوط برئاسة المقدم بركات أحمد بركات، وتبين تقديم بلاغ من والدة طفلة تدعي "ملك " ٤ سنوات تتهم فيه عامل يدعي "س. س" 13 عاما، داخل مركز "ترفيهي " بالتحرش بابنتها وهتك عرضها خلال دخولها الحمام الرجالي بالخطأ.

فيما تم اعداد فريق بحث تم القبض علي المتهم وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وجاري العرض علي النيابة العامة لتباشر التحقيقات تمهيدا لعرض الطفلة علي الطب الشرعي.

هذا وقد نشرت فتاة تدعي مريم سعد عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أنه أثناء تواجد ابنة خالتها طفلة "ملك" 4 سنوات، بأحد مراكز الترفيه تم اغتصابها على يد أحد عمال المركز.

وأوضحت مريم أن القصة بدأت عندما جاءت الطفلة تسيل في دمائها وتبكي لوالدتها و هى تقول ماما واوا وتشير بيديها على مكان الاغتصاب ولا تدرك ما حدث بها.

وأضافت مريم أنه كان يوجد أحد الأطباء تخصص نساء و توليد متواجد بالمركز الترفيهي، فقام بالكشف على ابنة خالتها و أخبرهما أنها تعرضت للاغتصاب، مشيره إلى أن صاحب المركز الترفيهي عقب إبلاغهم باسم العامل تحفظ عليه لحين حضور قوات الشرطة، و لكن قام بتهريبه قبل وصولها، و عند حضور قوات الشرطة أنكر معرفته به و أنه يعمل داخل المركز.