تعليم السويس تعلن فتح باب التظلمات للشهادة الإعدادية رسميا للفصل الدراسي 2026
أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة السويس عن فتح باب التظلمات لطلاب الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2025 - 2026، في إطار توجيهات محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ومعالي اللواء أ.ح- هاني رشاد علي محافظ السويس، وتحت إشراف الدكتور محمد علام نائب المحافظ، ومتابعة ثريا منصور وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس.