«الشناوي» يقود جلسات تحفيز لاعبي الأهلي للفوز على الزمالك فى القمة
حرص نجوم الأهلى الكبار، بقيادة محمد الشناوى وعلى معلول وعمرو السولية، على عقد جلسات تحفيزية مع لاعبي الفريق قبل ساعات من مواجهة الزمالك بالدوري غدًا الاثنين فى السابعة مساءً. ورغم غياب الشناوى عن لقاء كلاسيكو الدوري بسبب الإصابة، إلا أنه حرص على التواجد فيجلسات لاعبى الفريق للقيام بدوره كقائد للأهلى.