طلاب إعدادية الجيزة يؤدون الهندسة اليوم وسط إجراءات تنظيمية مشددة
بدأ طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة صباح اليوم ثالث محطات ماراثون امتحانات نهاية العام، حيث يؤدون امتحان مادة الهندسة وسط استعدادات مكثفة وإجراءات تنظيمية مشددة. وتوافد الطلاب على اللجان مبكرًا حاملين آمالهم في اجتياز إحدى المواد الأساسية بالمجموع، بينما تابعت الأجهزة التعليمية سير العملية الامتحانية لحظة بلحظة لضمان الانضباط وانتظام اللجان على مستوى المحافظة.