عاجل|ترك رسالة مؤثرة على فيسبوك.. انتحار طالب بالثاني الثانوي في ظروف غامضة
عثرت قوات الأمن في القليوبية على جثة الطالب محمود خطاب في الصف الثاني الثانوي غارقا بمياه النيل في القناطر، عقب تغيبه منذ أسبوع، وجرى نقل الجثة للمستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق والتي صرحت بالدفن عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية بالطب الشرعي. وتلقت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن القليوبية،