اليوم ثانى جلسات محاكمة طالبة وشقيقها لقتلهما الطفلة مريم بالشرقية
تنظر محكمة جنايات وجنح الطفل بمحافظة الشرقية، اليوم الثلاثاء ثانى جلسات محاكمة طالبة وشقيقها بقتل الطفلة " مريم" لسرقة هاتفها المحمول بقرية مشتول القاضى دائرة مركز الزقازيق، وكانت النيابة العامة قد قدمت مرافعة قوية الجلسة الماضية، برئاسة المستشار أحمد سامي عبد الحليم، وعضوية المستشارين عمرو مسلم عبد